أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى الرفيقين البطلين سليمان كنعان وخالد حميدات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق الشهيد سليمان محمد كنعان، والشهيد البطل خالد حميدات، وجاء في بيان النعي:” بمزيد من الفخر والاعتزاز، تنعى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، باسم أمينها العام ونائبه، والمكتب السياسي، واللجنة المركزية، وأعضائها كافة، في الوطن والشتات، رفيقها المقاتل الشهيد سليمان محمد كنعان ابن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الذي استشهد أثناء مواجهة الاحتلال في مدينة البيرة في الضفة المحتلة.
وتابع البيان، وإذ تتقدم الجبهة من عموم عائلته ورفاقه وأصدقائه بأحر التعازي، فإنها تؤكد أنها خسرت رفيقًا مناضلًا ثوريًّا تميز بالعطاء والشجاعة والإقدام.
 لقد انتمى شهيدنا الفارس منذ نعومة أظافره للجبهة إيمانًا بخطها الثوري وفعلها الكفاحي، متميزًا بأخلاقه الثورية العالية وروحه المعطاءة، وعشقه للمقاومة وأبطالها، لينخرط في الفعل الكفاحي رغم صغر سنه ممثلًا نموذجًا لأبناء جيله .
كما تنعى الجبهة الشهيد البطل خالد حميدات، وتؤكد أن هذه الدماء الزكية هي طريقنا لتحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة، وإقامة دولة فلسطين على كامل التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس، وتهيب بجماهير شعبنا في الضفة المحتلة للمشاركة الفاعلة في الفعل الكفاحي التحامًا مع شعبنا الأبي في غزة العزة، لتدفيع الاحتلال ومستوطنيه ثمن بقائهم على أرضنا الفلسطينية.
المجد والخلود لشهيدنا البطل وكل الشهداء
والنصر حتمًا حليف شعبنا ومقاومته الباسلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى