أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان تلتقي حزب طليعة لبنان العربي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

استقبل مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية لتحربر فلسطين في لبنان عبد الله الدنان، بحضور نائبه فتحي أبو علي، مسؤول العلاقات الوطنية والقومية في حزب طليعة لبنان العربي محمود إبراهيم،  على رأس وفد من الحزب، وذلك يوم الثلاثاء  في ٢٧ شباط ٢٠٢٤ في مكتب الجبهة، في مخيم مار إلياس في العاصمة اللبنانية بيروت.
خلال الزيارة، تم استعراض الوضع في فلسطين، ومعركة طوفان الأقصى، والوضع في مخيمات لبنان، ولبنان بشكل عام، وسبل التعاون والتنسيق بين الحزب والجبهة، وتعزيز وتوطيد العلاقة لما فيها من مصلحة بين الطرفين، وأكدا  الوحدة الوطنية الفلسطينية، واشادا بالمقاومة الفلسطينية واللبنانية، التي تتصدى للعدوان الصهيوني المستمر على الشعب الفلسطيني و اللبناني.
كما أدانا الصمت العربي والدولي المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتدمير،  ومجازر تستهدف الأطفال والنساء والشيوخ، ووجها التحية للشعوب المتضامنة مع القضية الفلسطينية، ولكل من يقف ويدعم المقاومة والشعب الفلسطيني.
 كما أكدا رفض مشاريع التوطين والتهجير، ومواجهة كل المشاريع التي تهدف الى تصفية  القضية الفلسطينية .
 وأثنى الجانبان على نضال وتضحيات شعبنا الفلسطيني ومقاومته  في مواجهة العدوان الصهيوني الذي يتعرض لها ابناء شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة والقدس .
 كما جرى استعراض العلاقة بين الجانبين، وسبل تعزيزها من خلال إقامة أنشطة مشتركة ثنائية، ومع فصائل فلسطينية وقوى لبنانية، وناقشا قضايا ذات اهتمام مشترك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى