ماهر مزهر: شعبنا المناضل سيقف لبن غفير بالمرصاد وسيفشل كل هذه السياسات الظالمة

بوابة الهدف الإخبارية
10-01-2023
قال عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق ماهر مزهر، اليوم الثلاثاء، إنّ "قرارات وإجراءات بن غفير العنصرية مستمرة ومتواصلة على كافة المستويات، وتعكس الوجه الحقيقي لصورة هذا الكيان المجرم والتي كان آخرها منع رفع العلم الفلسطيني في مدن وقرى الداخل المحتل".
وشدد مزهر في تصريحاتٍ صحفية، أنّ "الداخل المحتل هو خزان الثورة والمواجهة لشعبنا الفلسطيني في وجه كل السياسات العدوانية التي تتبعها هذه الحكومة المجرمة"، مؤكدًا أنّ "شعبنا الفلسطيني المناضل سيكون لهم بالمرصاد وسيفشل كل هذه السياسات الظالمة".
وأكد مزهر أنّ "العلم الفلسطيني هو رمز وجودنا وهويتنا الوطنية والسياسية، لذلك لا تستطيع قوة على الأرض أن تمنعنا من رفعه فوق الرؤوس والهامات".
كما قال مزهر إنّ "الاحتلال جرّب بكل قادته الفاشيين على مدار 75 عامًا ومارسوا كل أشكال القتل والاعتقال والمطاردة وفشلوا في منع رفع العلم الفلسطيني وسيفشلون اليوم وغدًا إلى أن ينتصر شعبنا ويسحق النازيين الجدد".
وأضاف مزهر أنّه "مطلوب منّا جميعًا اليوم وقبل أي وقتٍ مضى أن نرفع العلم الفلسطيني فوق المنازل والمساجد والكنائس والشوارع وفي كل مكان، وليكن منارة مرفوعة لنا حتى يسقط هذا القرار ومن اتخذه من مجرمي قادة العدو وسياساتهم الإجرامية".


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1