الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التقت جبهة التحرير الفلسطينية واستعرضتا الوضع الفلسطيني

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
23-11-2022
زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية، ضم مسؤولها في منطقة صيدا يحيى حجير وعددًا من قيادة المنطقة، مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم عين الحلوة، وكان في استقباله مسؤول الجبهة في منطقة صيدا أبو علي حمدان، وعدد من أعضاء قيادة المنطقة، وذلك يوم الثلاثاء في 23-11-2022.
خلال اللقاء، استعرض الجانبان العلاقات الثنائية التي عمدت بالدم في مواجهة العدو الصهيوني و سبل تعزيزها وتطويرها، كما استعرضا الأوضاع الفلسطينية، خاصة في مخيمات لبنان، وتأكيد العمل المشترك والحفاظ على أمن و أمان مخيماتنا وشعبنا، وضرورة تعاون جميع القوى الفلسطينية لما فيها من مصلحة للمخيم و أهله.
وأكدا دور المقاومة في تصديها للاعتداءات الصهيونية، وتفعيل المقاومة بأشكالها كافة، كما تباحثا في الأوضاع الاقتصادية و الاجتماعية والصحية الصعبة في ظل تقليص خدمات الأنروا، وضرورة تأمين العيش الكريم لأبناء شعبنا، وأكد المجتمعون ضرورة على إعادة الاعتبار للمشروع الوطني الفلسطيني على قاعدة الشراكة الوطنية و حفظ الوجود الفلسطيني و مواجهة المشاريع التصفوية للقضية الوطنية .
ووجه المجتمعون التحية لشعبنا الفلسطيني و الشباب المقاوم في الضفة الغربية، ومقاومته البطلة وعلى صمودهم و مقاومتهم الاحتلال، ووجهوا تحية اكبار و تقدير للشهداء و للأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1