افتتاح الأيام الصحية التخصصية المجانية دعما للشعب الفلسطيني الصامد في المخيمات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
12-11-2022
ي أجواء يوم الشهيد، بدأت لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع جمعية الاطباء الرساليين بلا حدود الايرانية والهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله الايام الصحية التخصصية المجانية دعما للشعب الفلسطيني الصامد في المخيمات، وذلك يوم الجمعة 11/11/2022 في مستوصف الشفاء بمخيم البداوي، ولهذه الغاية زار نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، مخيم البداوي مطلعا على سير اليوم الصحس التخصصيي المجاني يرافقه عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فتحي ابو علي.
تصريح نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود
في يوم شهيد حزب الله تقيم لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع جمعية الاطباء الرساليين بلا حدود الايرانية والهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله اياما صحية تخصصية مجانية دعما للشعب الفلسطيني الصامد في المخيمات.
جئنا اليوم الى مخيم الشرف مخيم البداوي لنؤكد بأننا سنبقى الى جانب أهلنا في مخيمات لبنان، الى جانب اهلنا في مخيمات الشتات يدا بيد ونؤكد تضامنا مع انتفاضة الضفة مع جنين مع نابلس مع دماء الشهداء التي تؤكدها يوميا ضد العدو المتغرطس وضد المطبعين. ستبقى القدس عاصمة أبدية لفلسطين كل فلسطين وسنحررها من بحرها الى نهرها، من هنا سنبقى الى جانب شعبنا الفلسطيني الذي يعاني الامرين وسنبقى الى جانب عرين الاسود الذين يذيقون العدو الصهيوني الهزيمة تلو الاخرى.
تصريح عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فتحي ابو علي
يسعدنا ويشرفنا باسم أبناء شعبنا في مخيمات الشمال ومخيم البداوي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجمعية الشفاء الطبية بأن نرحب بأخ وقائد ومقاوم ومناضل الشيخ عطالله حمود.
تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الحملات التي بها لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع جمعية الاطباء الرساليين بلا حدود الايرانية والهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله تخفيفا لمعاناة شعبنا الفلسطيني في مخيمات الشمال وميخمات لبنان من جراء الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني وايضا لتقليص خدمات الاونروا الصحية والاجتماعية.
باسم جماهير شعبنا الفلسطيني نوجه تحية افتخار واعتزاز لشهداء المقاومة في لبنان وفلسطين وفي كل مكان، التحية لعرين الاسود التحية للمقاومين، والتحية لسيد المقاومة ولكل من ساهم ويساهم في تخفيف المعاناة عن شعبنا الفلسطيني.
تصريح مسؤول الانشطة والتطوع والاعلام في الهيئة الصحية الاسلامية في بيروت الحاج ابو هادي:
في أجواء يوم الشهيد افتتحت لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع جمعية الاطباء الرساليين بلا حدود الايرانية والهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله الايام الصحية التخصصية المجانية دعما للشعب الفلسطيني الصامد في المخيمات، وقد بدأت من مخيمات الشمال واليوم في مخيم البداوي. وقد وجدنا بان الاونروا قد خفضت ايضا من خدماتها اتجاه الشعب الفلسطيني الذي يحتاج للمساعدات الصحية. ونحن نعاهد الشعب الفلسطيني باننا ستبقى الى جانبهم لتخفيف المعاناة عنهم.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1