تكريم المناضل الفلسطيني أحمد مراد في معرض الكتاب العربي الثامن بصور

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
10-11-2022
كرّمَت جمعية "هلا صور" الثقافية الاجتماعية، اليوم الخميس، المناضل الفلسطيني القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد مراد، ضمن فعاليات معرض الكتاب العربي الثامن 2022 في مدينة صور بجنوب لبنان، وبحضور ومشاركة وزير الإعلام اللبناني السابق، والإعلامي جورج قرداحي.
واعتبر رئيس جمعية "هلا صور" عماد سعيد، أن تكريم المناضل مراد، عربون وفاء وتقدير لمناضل فلسطيني، وقيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، له إسهاماته في مسيرة النضال الفلسطيني، وتعزيز العلاقات الكفاحية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني في مدينة صور ومنطقتها.
بدوره، عبّر الوزير قرداحي عن سعادته بالمشاركة في تكريم مناضل فلسطيني، لما لفلسطين من مكانة في ضمير ووجدان كل حر وشريف في هذا العالم.
من جهته، شكر مراد جمعية "هلا صور" ورئيسها على هذه الالتفاتة الكريمة، مشيرًا إلى دورهما في نشر فكر وثقافة المقاومة الوطنية، معربًا عن سعادته لمشاركة الوزير قرداحي في هذا التكريم، مشيداً بمواقفه الوطنية والقومية، ومسيرته السياسية والإعلامية الملتزمة بقضايا الأمة.
وفي كلمة له قال:" انني اذ اُعَبِّرْ عن تقديري واعتزازي بهذا التكريم، فانني في ذات الوقت انحني خشوعاً امام تضحيات الشهداء، الذين قدموا دمائهم على مذبح الحرية. فكل ما قَدَّمته لا يساوي قطر ة دم شهيد، ولا أَنَّة جريح، ولا دمعة ام ، فهم الاجدر بالتكريم. وعليه ولأنهم الأَحَقْ فانني وبكل فخر اهديهم هذا التكريم ".
وزار قرداحي القسم الخاص بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في (جناح فلسطين) في المعرض، وقدّم مراد للوزير قرداحي، وبحضور مسؤول الجبهة في منطقة صور مازن أبو هيثم، نسخة من كتاب "المسيرة التاريخية للجبهة الشعبية" وكتاب "صدى القيد" للامين العام للجبهة، الأسير القائد أحمد سعدات.





التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1