الرابطة العمالية في منطقة صيدا تكلل مثوى الشهيد وفيق منصور بالزهر

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
30-07-2022
لمناسيبة الذكرى السنوية على استشهاد الرفيق وفيق منصور، وضعت رابطة الشهيد وفيق منصور العمالية، إكليلًا من الزهر على ضريحه، وذلك يوم الجمعة في 29/7/2022 ، بحضور عضو قيادة فرع لبنان للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبدالله الدنان، وبمشاركة أخيه حسين منصور، و عدد من أعضاء قيادة منطقة صيدا للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وعدد من الفصائل الفلسطينية، واتحاد نفابات عمال فلسطين فرع لبنان، وعدد من أصدقاء الشهيد ورفاقه، وعدد من أعضاء قيادة الرابطة العمالية .
كلمة رابطة الشهيد وفيق منصور العمالية، ألقاها مسؤولها عبدالكريم الأحمد، استهلها بالترحيب بالحضور ، ثم قال:" لقد آمن رفيقنا بفكر العمال والكادحين، وكان انتماؤه صادقا خلال مسيرته النضالية. كان متفانيا بعمله المكلف به، متواضعا وخلوقا، و الرفيق الشهيد وفيق منصور لم يغادر ميدان النضال في أصعب و أخطر المواقف حتى غيابه القسري وغيابه عنا جسدًا. رفيقنا الشهيد وفيق منصور كان خلوقا في تعامله مع رفاقه ومع أبناء شعبنا، حيث جسد القيم الثورية التي آمن بها، قيم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حيث كان رفيقنا ثوريا شجاعا في التعبيرعن مواقفه الوطنية و مواقف حزبنا، وفي الدفاع عن أبناء شعبنا، و في المقدمة منهم الفقراء والعمال و المسحوقين .
و ألقى الدكتور طلال أبو جاموس كلمة قال فيها : جئنا لنقول لك إن جبهتك ما زالت على العهد ، و رفاقك و محبوك ما زالوا يقبضون على جمر الانتظار المر باتجاه فلسطين، و في هذا المقام انا أحد الرفاق الذين عايشوك، أقول فلتبقَ وحدك عاليا ، لا يلمس الزمن الثقيل مجالك الحيوي ، فاصعد ما استطعت، فأنت أجملنا شهيدا. كن بعيدا ما استطعت، لكي نرى في الوحي ظلك الارجواني ، فسلام عليك رفيقي يوم ولدت و يوم رحلت و يوم تبعث من ظلام الموت حيا









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1