الشعبية تشارك في الوقفة التي نظمتها الجبهة الديمقراطية رفضا لزيارة ترامب إلى المنطقة في عين الحلوة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
16-07-2022
تمسكآ بالحقوق الوطنية الفلسطينية، ورفضا لزيارة بايدن ونتائجها، نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اعتصاما جماهيريا امام مقر الصليب الاحمر الدولي في مخيم عين الحلوة، بحضور عدد من قادة القوى الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية والاتحادات وفعاليات وطنية ولجان احياء وقواطع الجمعة 15/7/2022 و شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بوفد ضم عضو قيادتها في منطقة صيدا عبدالكريم الأحمد وعدد من الرفاق
تحدث بداية عضو قيادة اتحاد لجان حق العودة سمير الشريف حيث اعتبر ان الزيارة تأتي لتكريس مشروع الهيمنة الامريكية الاسرائيلية على فلسطين والمنطقة.
كما تحدث مسؤول الجبهة الديمقراطية في مخيم عين الحلوة وعضو قيادتها في لبنان فؤاد عثمان فاعتبران الادارة الامريكية ما زالت تتعاطى مع القضية الفلسطينية بنفس الخلفية الاستعمارية التي انتهجتها ادارة ترامب، وهي تعمل على تطبيق صفقة القرن بجميع تفاصيلها.
كما اعتبر ما سمي "اعلان القدس" لا يمكن ان يمكن ان يمنح المحتل اية حقوق فوق ارض فلسطين، وان من حق وواجب الشعب الفلسطيني مواجهة السياسة الاجرامية لسلطات الاحتلال عبر المقاومة بمختلف اشكالها وجعل الاحتلال يدفع غاليا ثمن احتلاله للارض الفلسطينية. والتأكيد على ان لا استقرار في المنطقة الا من خلال الاستجابة للحقوق الوطنية الفلسطينية ورفض اشغال شعوبنا بصراعات وهمية على حساب صراعنا الاساسي مع العدو الصهيوني واعتباره مبعث الخطر الاساسي ضد شعوب المنطقة.
وختم بالدعوة الى عدم الرهان على الولايات المتحدة التي اماطت اللثام بالامس اكثر فأكثر عن حقيقة سياساتها العدوانية ضد شعبنا وحقوقه، ما يتطلب ردا فلسطينيا موجعا بتصعيد المقاومة وتطبيق قرارات المجلسين المركزي والوطني وفك الارتباط بشكل نهائي مع اتفاقات اوسلو والتزاماتها واتخاذ خطوات جدية لانهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1