لجنة المتابعة للجان الشعبية تلتقي مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الشمال الدكتور علي وهبة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
22-06-2022
زار وفد من لجنة المتابعة للجان الشعبية ل.م.ت.ف في منطقة الشمال، تقدمه امين سر منطقة الشمال أبو ماهر غنومي، مستشفى صفد في مخيم البداوي التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والتقى مدير الجمعية في منطقة الشمال الدكتور على وهبة.
وقد قدم الوفد التهنئة للدكتور وهبة بمناسبة تسلمه ادارة الجمعية والمستشفى، مؤكدا استمرار التعاون بين اللجان والجمعية من أجل توفير أفضل خدمة طبية لأهلنا في منطقة الشمال، وأطلع د. وهبة الوفد على الاجراءات والترتيبات التي يعمل عليها من أجل تحسين اداء المستشفى وأقسامه وموظفيه، وقد أثنى الوفد على انجاز بناء مستشفى صفد وتجهيزه الراقي.
كما تم عرض لوضع مركز الشهيد فتحي عرفات في مخيم نهرالبارد، وهو المركز النموذجي من حيث البناء، لكنه يفتقر للحد الأدنى من الامكانيات، ويحتاج لخطة استثنائية لتحويله إلى مستشفى يستطيع تقديم الخدمات لأهل المخيم، الذي يبعد عن مستشفى صفد 15كلم وتغلق الطرق غالبا ويتكبد المرضى عناء التنقل وقد يفارقون الحياة في الطريق الى المستشفى.
وأكد د. وهبة أن ادارة الجمعية وضعت ملف تطوير مركز الشهيد فتحي عرفات على نار حامية، وقد تم اعداد ملف التطوير وتسليمه للإدارة، داعيا اللجان الشعبية وابناء شعبنا لمؤازرة الجمعية من أجل تقديم افضل خدمة طبية لأبناء شعبنا.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1