وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة يلتقي عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي د. محسن بلال في سوريا

بوابة الهدف الإخبارية
21-06-2022
استقبل عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس مكتب التعليم العالي في سوريا الدكتور محسن بلال، اليوم الثلاثاء، وفدًا قياديًا من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين تقدّمه نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر، حيث ناقش الطرفان آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينيّة والعربيّة.
وعبَّر الطرفان عن فخرهما واعتزازهما بالعلاقة التاريخيّة، فيما نقل وفد الجبهة تحيّات الأمين العام في سجون الاحتلال، وتحيات أبناء شعبنا في غزّة والضفة و القدس والداخل إلى سوريا قيادة ودولة وشعبًا على دعمها للقضية الفلسطينية والتي تعتبر ذات المصير والدم الواحد.
وشدّد وفد الجبهة على أنّ الشعبيّة تنظر للشعب السوري قيادة وشعبًا وجيشًا في خط دفاعٍ دائم عن القضية الفلسطينيّة، مُشيرًا إلى دور سوريا في تطوير قدرات المقاومة واسهاماتها في تطوير وتركيم القدرات للمقاومة في غزّة.
وأوضح الطرفان أهمية تحقيق الوحدة الوطنيّة على الساحة الفلسطينيّة، وبحث سُبل الخروج من المأزق الفلسطيني وكيفية بناء الاستقلال الفلسطيني، وهزيمة العدو الصهيوني.
وأشار الطرفان إلى خطورة المرحلة التي تستدعي تضافر كل الجهود في ظل تصاعد إجرام الاحتلال الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني والسوري من خلال الاعتداءات المتكررّة التي يشنّها الاحتلال على أراضي الجمهوريّة العربيّة السوريّة.
كما أكَّد المجتمعون ضرورة مواجهة اتفاقات التطبيع التي استبدلت العدو الأوّل للشعوب العربيّة بعدوٍ وهمي وهو الجمهوريّة الإسلاميّة في إيران، لا سيما مع اندفاع بعض الأنظمة الرسميّة الرجعية نحو تشكيل حلف عربي رسمي مع العدو الصهيوني في مواجهة إيران ومحور المقاومة وإرادة الشعوب.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1