حزب الشعب في صور يهنئ الجبهة الشعبية باختتام مؤتمرها الوطني الثامن

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
19-06-2022
زار وفد من حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صور، لتقديم التهنئة للرفاق، بمناسبة انتهاء أعمال المؤتمر الوطني العام الثامن للجبهة، وضم وفد حزب الشعب الفلسطيني كلًّا من الرفاق، سكرتير منظمة صور وعضو قيادة الإقليم شفيق شميسي، وعضو قيادة إقليم لبنان خالد فرحات وعضوي قيادة منطقة صور محمد ديب وبسام رحيل.
و كان في استقبالهم قيادة الجبهة الشعبية في منطقة صور، تقدمهم مسؤول المنطقة احمد مراد وعدد من قيادة المنطقة .
خلال اللقاء، استعرض الجانبان الدور التاريخي والمسيرة الكفاحية للجبهة الشعبية وحزب الشعب، وأكدا ضرورة بذل الجهود مع فصائل العمل الوطني الفلسطيني كافة، من أجل تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، وإنهاء الانقسام الداخلي بما يخدم المشروع الوطني الفلسطيني.
كما توجه المجتمعون بالتحية الى الشعب الفلسطيني داخل الوطن المحتل وفي الشتات، وعبرا عن اعتزازهم بالصمود الأسطوري في مواجهة المحتلين الصهاينه وقطعان مستوطنيه المجرمين، مؤكدين أن المسيرة الكفاحية والنضالية للشعب الفلسطيني لن تتوقف حتى تحقيق العودة وتقرير المصير وقيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.
كما توجه المجتمعون بتحية مجد وفخار وإكبار لشهداء الشعب الفلسطيني، وللأسرى والأسيرات في سجون وزنازين العدو الصهيوني.
كما أدان الجانبان ممارسات العدو الصهيوني الغاصب، ومحاولاته البائسة التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني من خلال استمراره بالقتل المتعمد، وسياسة الاغتيالات وتجريف المزروعات ومحاولات التهويد في القدس والضفة وتقسيم المسجد الاقصى المكاني والزماني، وغيرها من الممارسات العدوانية.
وادان المجتمعون المخططات المعادية التي تستهدف النيل من القرار الدولي ١٩٤ من خلال تصفية وكالة غوث الاونروا بما تمثل من شاهد على نكبة الشعب الفلسطيني.
وشدد المجتمعون على أهمية استمرار تقديمات وكالة الاونروا وتطوير برامجها وحشد وتوفير الامكانيات اللازمة لها وتثبيت موازنة ثابتة ومستدامة بما يمكنها من القيام بواجباتها اتجاه اللاجئين الفلسطينيين.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1