اللجنة الشعبية الفلسطينية في الناعمة والساحل تهنئ الشعبية على نجاح مؤتمرها الوطني الثامن

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-05-2022
هنأت اللجنة الشعبية الفلسطينية في الناعمة والساحل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بنجاح مؤتمرها الوطني الثامن، وجاء في برقية التهنئة:"
الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين المحترمين،
تحية الثورة وبعد،
بكل الفخر والاعتزاز تتقدم منكم اللجنة الشعبية الفلسطينية في الناعمة والساحل بالتحية النضالية، بمناسبة نجاح مؤتمركم العام المتوج بإعادة انتخاب الأمين العام الأسير أحمد سعدات لدورة جديدة، وانتخاب نائبه جميل مزهر من داخل قطاع غزة . غزة هاشم – غزة النضال.
وإننا بهذه المناسبة نعيد لكم تأكيدنا بالتزام الثوابت والحقوق الوطنية، وعلى رأسها حق إزالة الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس على كامل التراب الوطني الفلسطيني، بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، والإصرار على حق العودة للاجئين إلى ديارهم وقراهم التى هجروا منها.
أيها الرفاق،
في الوقت الذي نتقدم اليكم بالتهاني والتبريكات، ومن موقع الالتزام بالثوابت والحقوق الوطنية، وباعتبار جبهتكم إحدى أهم الطلائع الثورية الفلسطينية والمدافعة عن حقوق شعبنا الفلسطيني وتحرير أرضه.
كما إننا نعتبر أن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التى أسسها وأطلقها حكيم الثورة والشعب الدكتور جورج حبش، وخلفه فارس الشهداء أبو علي مصطفى، وأمينها العام الأسير أحمد سعدات، ستبقى راياتها مرفوعه حتى تحقيق الأهداف المشروعه للشعب الفلسطيني.
اللجنة الشعبية الفلسطينية،
الناعمه - الساحل
أمين السّر أحمد النداف


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1