الجبهة الشعبية تهنئ نواب لائحة الوفاء والأمل الفائزين في انتخابات قضاء صور

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
22-05-2022
قدم وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التهنئة والتبريك لنواب لائحة الوفاء والأمل الفائزين في الانتخابات البرلمانية اللبنانية عن قضاء صور، السادة النواب حسن عز الدين، علي خريس، حسين الجشي، والسيدة عناية عز الدين، وذلك خلال حفل تقبل التهاني والتبريكات، الذي أقامته اللائحة في قاعة مطعم شواطينا في مدينة صور، يوم السبت في ٢١ أيار ٢٠٢٢، وقد ضم الوفد مسؤول الجبهة في صور أحمد مراد وعددًا من قيادة الجبهة في صور، وكان في استقبال المهنئين السادة النواب وعدد من أعضاء الماكينة الانتخابية وقيادات وكوادر من حزب الله وحركة امل.
ونقل وفد الجبهة للسادة النواب تهاني وتبريكات الجبهة بفوزهم بثقة أبناء القضاء، التي تعبر عن دعمهم لخيار المقاومة في مواجهة الهجمة التي تتعرض لها من قبل اعداء لبنان والأمة. كما عبر الوفد عن بالغ شكر وتقدير الشعب الفلسطيني للمواقف المبدأية للاخوة قيادتي حركه امل وحزب الله، الى جانب كفاح الشعب الفلسطيني في مقاومته الباسلة ضد العدو الصهيوني، وممارساته الوحشية ودعمها للمطالب الانسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني في لبنان.
من جهتهم عبروا السادة النواب عن شكرهم وتقديرهم للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مؤكدين ان قضية فلسطين ستبقى بوصلة كل القوى المقاومة للمشاريع الصهيو - امريكية الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية والهيمنه على مقدرات وامكانيات شعوب المنطقة التواقة للحرية والتقدم.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1