الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تشارك في إحياء يوم القدس العالمي في شمال لبنان

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
29-04-2022
إحياء ليوم القدس العالمي، في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، ودعما وإسنادا لاهلنا في فلسطين والقدس، وبدعوة من فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية، انطلقت بعد ظهر يوم الجمعة في ٢٩ نيسان ٢٠٢٢ مسيرة جماهيرية حاشدة، تقدمها فصائل المقاومة واللجان الشعبية، وشخصيات ورجال دين، وحشد جماهيري من ابناء مخيمات الشمال والجوار اللبناني، كما شارك وفد من الجبهة الشعبية، تقدمه مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في الشمال صالح عبد الوهاب، وقيادة الجبهة في الشمال والبداوي، وحشد من الرفاق.
وقد انطلقت المسيرة من امام محطة سرحان، في مخيم البداوي، تقدمها حملة اعلام فلسطين ورايات الفصائل والفرق الكشفية، وانتهت المسيرة امام لفظة الجلالة.
بعد الترحيب بالحضور وكلمة بالمناسبة قدمها عريف الحفل محمود الغزال، كانت كلمات للمقاومة الفلسطينية في الشمال ألقاها امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية مصطفى ابو حرب، وكلمة اللجنة الشعبية القاها أمين سرها في مخيم البداوي الاستاذ احمد شعبان، وقد أكدت الكلمات الوحدة الوطنية الفلسطينية، وإنهاء الانقسام، وإتمام المصالحة، وأشادت بنضال وتضحيات شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة وغزة وجنين، وكل شبر من فلسطين.
وفي الختام وجهوا التحية لاهلنا في القدس وفلسطين وللشهداء وللاسرى وللمقاومة في لبنان وفلسطين ولكل من يقف ويدعم ويساند الشعب الفلسطيني








التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1