عبد العال: فوز جبهة العمل الطلابي يؤكد الثقة والمسؤولية الكبيرة عليهم

بوابة الهدف الإخبارية
24-03-2022
بارك مسؤول فرع لبنان بالجبهة الشعبية الرفيق مروان عبد العال، اليوم الخميس، للرفاق في جبهة العمل الطلابي فوزهم الهام في انتخابات جامعة بيت لحم، قائلاً "نصافحهم فرداً فرداً، ونشد على أيديهم، كما عموم الحركة الطلابية لهذا العرس الانتخابي الديمقراطي، الذي يحمل دلالات كبيرة خاصة انه جاء على أبواب ذكرى يوم الارض الخالدة".
وأكد عبد العال، في تصريح له،أننا "ندرك ان هذه الثقة مسؤولية كبيرة واستحقاق وطني ورفاقنا في جبهة العمل الطلابي على قدر هذه المسؤولية"، مهنئاً الارادة الطلابية على حسن اختيارها، الذي شكل تحدياً لواقع التهميش والاقصاء والانقسام والسياسات التي أدت الى انتكاسات وطنية وممارسات الاحتلال في مطاردة الاطر الطلابية واعتقال قادتها وفصل الجامعة التعسفي لمنسق جبهة العمل الطلابي فيها، كما جاء.
وأضاف "هذا التحدي لا يعرف المستحيل، لم ينكسر، وممنوع ان ينثني لكل اشكال وألوان الضغط والقهر والقمع، لم يستسلم للحالة السلبية والفراغ، بل تسلح بإرادة قوية ومبدئية وكفاءة وطنية ليحقق انجازاً وطنياً يعتد به الجميع".
وتابع "من المهم والضروري دعم وتفعيل الحركة النقابية وتطوير دور الطلبة، للحصول على كامل مطالبهم التعليمية والجامعية كما انصافهم في الأطر والمؤسسات كافة"، مردفاً "هذا الانتصار يفتح المجال لتعزيز الارادة الشعبية في الحياة السياسية والمجتمعية ومواقع اتخاذ القرار".
وختم حديثه قائلاً: رفاقنا الميامين في جبهة العمل بجامعة بيت لحم انتم دائماً في المقدمة، لأنكم ورثة النضال ومداد الشهداء وتجديد الذات وبناء المجتمع والمستقبل وعليكم مهمة تطوير البنى والهياكل التمثيلية، في ميدان الحرية والكرامة الوطنية.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1