يوم صحي مجاني لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد في ذكرى استشهاد الحاج القائد قاسم سليماني في مخيمات الشمال

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
05-01-2022
لمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الحاج قاسم سليماني، أقامت لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات، بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله يومًا صحيًا مجانيًا، صحة عامة وأطفال، دعما لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد، في مخيمات الشمال، ومنذ صباح اليوم الأربعاء في ٥ كانون الثاني ٢٠٢٢ بدأ المرضى بالتوافد الى مستوصفات جمعية الشفاء الطبية في مخيمي نهر البارد والبداوي، لتلقي العلاج، والحصول على الدواء اللازم. وقد اشرف مدراء الجمعية في مخيم البداوي، أحمد قدورة، وفي البارد الأستاذ غسان، على اليوم الصحي، وقد اعطيت التعليمات للعاملين والموظفين لتسهيل عمل الأطباء، واستقبال المرضى.
وقد عاين المرضى في مستوصف الشفاء، في البداوي، الأطباء الدكتور أحمد ياسين صحة عامة، واخصائي الاطفال الدكتور مصطفى اللوباني، وعاين المرضى في مستوصف الشفاء في نهر البارد، الاطباء اخصائي الاطفال الدكتور محمود الزعبي والصحة العامة الدكتور ماهر واكد .
وخلال اليوم الصحي، زار عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان فتحي ابو علي، مستوصف الشفاء واطلع على سير العمل، في مستوصف جمعية الشفاء الطبية في مخيم البداوي، وكان له التصريح التالي، لفضائية المنار، قال:" في ذكرى استشهاد القائد الحاج قاسم سليماني نرفع أسمى آيات التعازي للشعب الايراني واللبناني الشقيق، والى المقاومة الاسلامية في لبنان وحزب الله باستشهاد القائد قاسم سليماني، ومن هنا من مخيمات الشمال نتقدم بالشكروالتقدير والثناء للأخوة في لجنة دعم المقاومة في فلسطين، ومن لجان العمل في المخيمات ومن الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله، ومن حزب الله على ما يقدمونه من دعم وخدمات عظيمة وجليلة لأبناء شعبنا، وتخفيف معاناته، من خلال الأيام الصحية العادية والتخصصية، و إنه لجهد كبير وعظيم يشكرون عليه، والشكر أيضا لكم من يدعم ويساند شعبنا".
تأتي هذه الأيام الصحية في ظل أوضاع صعبة يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني، في مخيمات الشمال، وفي ظل عدم توفر الدواء وتقليص خدمات الاونروا.
في ذكرى القائد سليماني سنبقى أوفياء للعهد، أوفياء للشهداء، سنبقى اوفياء للمسيرة التي انطلقت من اجلها ثورتها. كل التحية للمقاومة في فلسطين ولبنان ولكل احرار العالم.


















التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1