الشعبية وحماس: لتعزيز الأمن والاستقرار داخل المخيمات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
04-12-2021
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تقدمه مسؤولها في منطقة صيدا حسين حمدان، حركة المقاومة الإسلامية " حماس " في مركز الشهيد" أبو هنود" في مخيم عين الحلوة، وذلك يوم الجمعة 3/12/2021، وكان باستقبال الوفد مسؤول العلاقات الوطنية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة.
خلال اللقاء تم البحث بآخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وتم التطرق للملفات السياسية والأمنية والخدماتية والوضع الاقتصادي والمعيشي لأبناء شعبنا.
بدايةً هنأ وفد حماس بالانطلاقة الرابعة والخمسين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مثمنين الدور الوطني الكبير الذي قامت به الجبهة مؤكدين خيار المقاومة الذي تنتهجه الجبهة.
أدان المجتمعون التقصير الفاضح للأونروا على الصعيد الإغاثة والصحي والتربوي مطالبينها بتحمل مسؤولياتها في ظل الأزمة الصعبة التي يعيشها لبنان.
واتفق المجتمعون على ضرورة تحصين مخيماتنا أمنياً واجتماعياً بالتعاون مع كافة مكونات شعبنا الفلسطيني الفصائلية والشعبية ومواجهة كافة المشاريع التي تهدف إلى التوطين أو التهجير.
وحيا الطرفان شعبنا الصامد في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وأراضي الثماني وأربعين مشيدين بالعملية البطولية التي نفذها الشيخ الشهيد فادي أبو شخيدم.
وتفاهم المجتمعون على تعزيز التعاون الثنائي المشترك بين حركة حماس والجبهة الشعبية لما فيه من مصلحة أبناء شعبنا وأهلنا.
وهنأ وفد الجبهة الشعبية حركة حماس بذكرى انطلاقتها ال 34 متمنين أن تكون ذكرى الانطلاقة حافزاً لمزيد من العمل من أجل تحرير أرضنا ومقدساتنا.
وهنأ وفد الجبهة الشعبية حركة حماس بذكرى انطلاقتها ال 34 متمنين أن تكون ذكرى الانطلاقة حافزاً لمزيد من العمل من أجل تحرير أرضنا ومقدساتنا .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1