كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تزف شهيد فلسطين المشتبك فادي أبو شخيدم

بوابة الهدف الإخبارية
21-11-2021
زفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الاحد، شهيد فلسطين الفدائي المشتبك البطل فادي أبو شخيدم منفذ عملية القدس البطولية.
وقالت الكتائب، في بيان لها، "بكل فخر واعتزاز ومقاومة وصمود نزف، شهيد فلسطين الفدائي المشتبك البطل فادي أبو شخيدم منفذ عملية القدس البطولية، الذي استشهد خلال اشتباك مسلح خاضه وهو متسلح بعزيمة الثوار أمام قوة عسكرية صهيونية خاصة مدججة بمختلف الأسلحة.
وأضافت "هذا الفدائي الذي أرعب المحتلين وهزم منظومتهم الأمنية بإرادته وعزيمته الثورية، ليسجل انتصاراً جديداً في صفحات شعبنا ضد آلة الإجرام الصهيونية، وليحفر فادي الفدائي الثائر اسمه في ذاكرة شعبنا".
وأكدت الكتائب أن "شعبنا وثواره يعرفون بوصلتهم ولا زالوا يقدمون النماذج الثائرة تأكيداً على استمرار القتال على كامل أرضنا المحتلة وتجسد أسمى معاني الوفاء الثوري للشهداء، فالمزيد المزيد من الالتفاف حول المقاتلين، المزيد من ضرب العدو على كامل أرضنا السليبة، إن مقاومتكم لن تخذلكم ولن تفرط بالدم الزكي الذي تجودون به في كل مواضع القتال".
بيان كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين،
بعزم الثوريين يمضي ركب المقاومة.. وبالدم والنار نرسم حرية الوطن،
جماهير شعبنا الأبي،
أهلنا في القدس الإباء يا نار الكفاح الخالدة،
جماهيرنا الباسلة في الضفة و غزة والداخل والشتات،
بكل فخر واعتزاز ومقاومة وصمود تزف كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، شهيد فلسطين الفدائي المشتبك البطل فادي أبو شخيدم منفذ عملية القدس البطولية، الذي استشهد خلال اشتباك مسلح خاضه وهو متسلح بعزيمة الثوار أمام قوة عسكرية صهيونية خاصة مدججة بمختلف الأسلحة، هذا الفدائي الذي أرعب المحتلين وهزم منظومتهم الأمنية بإرادته وعزيمته الثورية، ليسجل انتصاراً جديداً في صفحات شعبنا ضد آلة الإجرام الصهيونية، وليحفر فادي الفدائي الثائر اسمه في ذاكرة شعبنا.
جماهيرنا الأبية يا درع المقاومة وذخرها،
تؤكد الكتائب أن شعبنا وثواره يعرفون بوصلتهم ولا زالوا يقدمون النماذج الثائرة تأكيداً على استمرار القتال على كامل أرضنا المحتلة وتجسد أسمى معاني الوفاء الثوري للشهداء ، فالمزيد المزيد من الالتفاف حول المقاتلين، المزيد من ضرب العدو على كامل أرضنا السليبة، إن مقاومتكم لن تخذلكم ولن تفرط بالدم الزكي الذي تجودون به في كل مواضع القتال.
المجد للشهيد فادي ولكل الشهداء والانتصار لشعبنا ومقاومته وثواره
الويل ثم الويل للصهاينة ومن يدور في فلكهم
الوطن أو الموت النصر أو الشهادة
الموت أو الرحيل خيارات الصهاينة
وإننا حتماً لمنتصرون
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الأحد 21/11/2021



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1