الشعبية خلال التهنئة بالحركة التصحيحية:الحق سينتصر وفجر الحرية آتِ مهما بلغت التضحيات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
17-11-2021
قدَّمَ وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ترأسه مسؤولها في منطقه صور أحمد مراد، التهنئة الى قيادة طلائع حرب التحرير الشعبية "قوات الصاعقة" في منطقة صور، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمتة في مكتبها في مخيم البص. وكان في استقبال المهنئين امين سر الساحة اللبنانية احمد الشيخ وقيادة وكوادر المنظمة في منطقة صور.
وخلال الحفل ألقى مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور احمد مراد، كلمة استهلها بتوجيه التهنئة الى الرفاق في حزب البعث العربي الاشتراكي، وطلائع حرب التحرير الشعبية قيادة وكوادر ومناضلين. مؤكداً على عمق العلاقه الكفاحية بين الجبهة والحب.
واضاف "الصراع اليوم بين محورين الاول يمثل الحق الذي يقاتل من اجل الحرية والكرامة والعدالة، في مواجهة محور العدوان والهيمنة والاستبداد، قتلة الشعوب الحرة وسارقي خيراتها وثرواتها. مؤكداً أن الصراع بينهما سيبقى مستمرًا ومحتدمًا، وان النصر ستحققه الشعوب الحرة مهما طال الزمن وبلغت التضحيات، متوجهاً بالتحية الى الجمهورية الإسلامية الايرانية، وسوريا العربية، وقوى المقاومة في منطقتنا في فلسطين والعراق ولبنان واليمن مشيدًا بالموقف الثابت والتاريخي للثورة الكوبي العظيمة ووقوفها الدائم الى جانب ثورتنا وقضيتنا وكل القضايا العادلة والمحقة في العالم، وهي التي تواجه اليوم صلف وعنجهية القوى الإمبريالية بهدف كسر إرادتها، مؤكدًا وقوف الشعب الفلسطيني وكل الاحرار والشرفاء في العالم الى جانب الشعب الكوبي العظيم وقيادته المناضلة .
وختم بتجديد العهد على مواصلة درب الكفاح والمقاومة حتى التحرير والعودة.








التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1