"فيك أب" أيمن زيدان داعماً سينما القطاع الخاص في سوريا

الميادين نت
13-09-2021
ملامح عودة القطاع الخاص في سوريا للاستثمار في السينما، ومن طلائعه فيلم "فيك أب"، يتصدره اسم الفنان أيمن زيدان، ويديره المخرج أحمد ابراهيم أحمد، من إنتاج شركة "سراب".
وصرّح الفنان أيمن زيدان أنَّ "الفيلم سينافس الأعمال السينمائية في العالم العربي لامتلاكه الأدوات الكافية للنجاح، وهو سيكون بوابة لعودة سينما القطاع الخاص في سوريا، كما أنه ينتمي إلى الكوميديا العائلية ويقوم على جملة مفارقات طريفة".
وعن دوره في الفيلم، قال "أجسد في الفيلم دور سالم، صاحب شركة ثري يسعى جاهداً لإنجاب طفل ويقوم من أجل ذلك بمحاولات كثيرة، من تعدد الزوجات واللجوء إلى المشعوذين والدجالين، في أحداثٍ ساخرةٍ لمواقف إنسانية تتركها زياراته إلى مأوىً لكبار السن، مما يجعل الأحداث سلسلة متكاملة مبنية على التشويق والإثارة".
وفي موازاة ذلك، أكد المخرج أحمد إبراهيم أحمد أنَّ "عودة السينما السورية عبر القطاع الخاص أمرٌ مهمٌّ للغاية وضروري، حتى نرى السينما السورية تغزو صالات العرض وشباك التذاكر".
وتابع أحمد "لا يوجد مبرر لغياب السينما السورية عن الساحة، فمن يمتلك دراما كالدراما السورية المنتشرة في أنحاء العالم العربي يمكنه ببساطة امتلاك سينما تنافسية لا يسبقها أحد".
يضمّ فريق الممثلين أسماء عديدة إلى جانب زيدان منهم: رواد عليو، ومحمد خاوندي.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1