الاحتلال يقصف مواقع للفصائل الفلسطينية في غزة والمقاومة ترد

الميادين نت
13-09-2021
شنّت طائرات حربية إسرائيلية، فجر اليوم الإثنين، غارات على مواقع للفصائل الفلسطينية في شمال ووسط وجنوب قطاع غزة.
وأفاد مراسل الميادين في غزة، بـ"سماع دوي انفجار قوي في خان يونس جنوب القطاع"، مضيفاً أنّ "المقاومة أطلقت نيران أسلحتها الثقيلة باتجاه طائرات الاحتلال في سماء غزة".
وأشار إلى أنّ طائرات الاحتلال شنت سلسلة غارات على مواقع للمقاومة، حيث قصفت موقع الثكنة شرق رفح بصاروخ ارتجاجي شديد الانفجار، كما قصفت طائرات الاحتلال موقع اليرموك شرقي محافظة خان يونس جنوب القطاع، وأغارت طائرات الاستطلاع على موقع للمقاومة غرب دير البلح وسط القطاع".
وفي السياق نفسه، قصفت طائرة مسيّرة للاحتلال موقع للمقاومة غرب خان يونس جنوب القطاع، وأدّت إحدى الغارات إلى انقطاع الكهرباء عن منطقة رفح، بحسب مراسل الميادين في قطاع غزّة.
كما أعلن مراسلنا أنّ "صفارات الإنذار دوّت في مستوطنات غلاف غزة"، مفيداً أنّ "زوارق الاحتلال الحربية أطلقت نيرانها باتجاه موقع عسقلان شمال غرب بيت لاهيا".
من جهتها، قالت وسائل إعلام إسرائيلية نقلاً عن جيش الاحتلال إنّ "القبّة الحديدية اعترضت قذيفة صاروخية أُطلقت من قطاع غزة".
وذكر مراسل الميادين أنّ "الرواية الإسرائيلية حول الصواريخ التي أطلقت من القطاع متناقضة".
يُشار إلى أنّ صفارات الإنذار دوّت في مستوطنات غلاف قطاع غزة، مساء أمس، وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن "القبة الحديدية اعترضت صاروخاً أطلق من قطاع غزة"، مضيفةً أن "صفارات الإنذار دوّت في سديروت".

وأعلنت إذاعة الاحتلال الإسرائيلي، إصابة 6 مستوطنين من جرّاء صاروخ أطلق من غزة على مستوطنة سديروت، أثناء هروبهم إلى الملاجئ بعد إطلاق صاروخ من القطاع".


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1