إعلام العدو: اعتقال لبنانيين اجتازا الحدود إلى فلسطين المحتلة

بوابة الهدف الإخبارية
22-07-2021
أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، بأنّ جيش العدو الصهيوني اعتقل لبنانيين اجتازا الحدود نحو فلسطين المحتلة.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إنّ الجيش "الإسرائيلي" اعتقل صباح اليوم "اثنين من المشتبه بهم تسللا فجرًا من لبنان، ويجري التحقيق معهما في المكان" وفق تعبيرها.
ولفتت إلى أنّ عملية الاعتقال جرت بعد "عمليات تمشيط واسعة استمرت ساعات، تخللها إغلاق طرقات، وعزل مناطق، وتعليمات للمستوطنين بالتزام المنازل".
ويأتي ذلك بعد أنّ كشفت وسائل إعلام صهيونية، في وقت متأخر أمس، عن "مخاوف من تسلل للحدود من جهة لبنان" لافتة إلى جيش الاحتلال اطلق قنابل إنارة، وتقوم قوات كبيرة تابعه له بتمشيط المنطقة.
وفي سياق متصل، استهدفت قوات الاحتلال الصهيوني، الثلاثاء، شمال الناقورة جنوب لبنان بقذائف مدفعية، بزعم الرد على اطلاق صاروخين من سهل القليلة في مدينة صور إلى الأراضي المحتلة.
وأفادت مصادر إعلامية، بإطلاق صاروخين من سهل القليلة في مدينة صور جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة.
وقالت المصادر، إن صافرات الإنذار دوّت في شمال فلسطين المحتلة، مضيفةً أن الاحتلال أطلق عدداً من قذائف المدفعية على شمال الناقورة جنوب لبنان.
وأعلن جيش الاحتلال أنه قصف لبنان بنيران المدفعية، "رداً على هجمات صاروخية نُفّذت من الأراضي اللبنانية"، كما زعم.
وأشار المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، إلى أنّ "مدفعية الاحتلال قصفت منطقة جنوب لبنان، ردّاً على إطلاق القذيفتين"، لاقتاً إلى "تفعيل الإنذارات في منطقة الجليل الغربي بعد إطلاق الصاروخين".
وتعقيباً على إطلاق صواريخ من جنوب لبنان، نقلت وسائل إعلام عبرية عن ما يسمى وزير الأمن بني غانتس قوله إن "لبنان يتحمل مسؤولية الصواريخ التي أطلقت صباح اليوم"، مضيفاً: "سنعمل لمواجهة كل تهديد".



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1