ممثّلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية والاتحادات الشعبية وضعوا أكاليل من الزهور على النّصب التذكاري للشهداء

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
22-07-2021
لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وضع ممثّلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية و الاتحادات الشعبية، أكاليل من الزهور على النّصب التذكاري للشهداء في ساحة الشهداء، ومخيم عين الحلوة ومخيم المية ومية وسبلين ، مساء يوم الإثنين19/7/2021 .
وتقدَّم المشاركين مسؤول منطقة صيدا للجبهة الشعبية لتحرير فلسطبن أبو علي حمدان، وعدد من أعضاء قيادة المنطقة، بحضور عضو قيادة فرع لبنان عبدالله الدنان، وأمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في لبنان اللواء فتحي أبو العردات، وأمين عام التنظيم الشعبي الناصري سعادة النائب أسامة سعد، والفصائل الفلسطينية.
بعد قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الأُمّتين العربية والإسلامية وشهداء الثورة الفلسطينية، وضعت الوفودُ أكاليل الزهور على النّصب التذكاري للشهداء.
وكانت كلمات حيا فيها أهلنا المرابطين الصامدين في المسجد الأقصى المبارك، الذين يسطرون أجمل وأروع ملاحم التحدي والصمود والمواجهة مع العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه، كما حيا عموم أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. مؤكدًين أن فلسطين هي قضية الأمة، وأن كل من يساند القضية الفلسطينية هو عزيز.
وخلال وضع أكاليل الزهر على النصب التذكاري للشهداء في ساحة الشهداء كانت كلمة لأمين عام التنظيم الناصري سعادة النائب أسامة سعد، وجه خلالها التحية من صيدا العروبة والمقاومة إلى الشعب الفلسطيني البطل الذي يواجه الاحتلال الصهيوني ببطولة نادرة، مؤكدًا أن هذا هو الشعب الموحد، صاحب القضية الواحدة، وهي إزالة الاحتلال وإلحاق الهزيمة بالمشروع الصهيوني الاستيطاني العنصري العدواني ضد الشعب الفلسطيني وكل الشعوب العربية.
وتابع، إننا كشعب لبناني وكشعوب عربية لن نتخلى عن دعم نضالكم، نحن دائمًا إلى جانبكم من أجل استعادة حقوقكم الوطنية، كما كنتم إلى جانبنا في كل المحطات .












التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1