هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صور تستعرض آخر التطورات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
17-07-2021
عقدت لجنة المتابعة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صور اجتماعها الدوري، مساء أمس الجمعة، حيث ناقشت آخر مستجدات القضية الفلسطيني وآخر التطورات الاجتماعية والإنسانية لشعبنا الفلسطيني لاسيما في ظل الوضع الخطير الذي يمر على لبنان، وأصدرت البيان الآتي:
أولًا: نوجه التحية لأبناء شعبنا المنتفضين في الداخل بوجه الاحتلال الغاصب، كما نعلن عن إقامة وقفات جماهيرية يوم الإثنين في مخيمات المنطقة إسناداً ودعماً لأهلنا المرابطين في القدس، الذين يتصدون لعربدة الاحتلال ومستوطينيه بحق القدس والأقصى.
ثانيًا: ندعو أبناء شعبنا الفلسطيني في منطقة صور بالتزام سياسة الحياد وعدم التدخل في الشأن اللبناني أو المشاركة في الاحتجاجات، والمحافظة على العلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، متمنين للبنان وشعبه أن يخرج من أزمته، وأن ينعم بالأمن والاستقرار.
ثالثًا: نؤكد استقرار الوضع الأمني في كافة مخيمات منطقة صور، ونثني على جهود القوة الأمنية وعلى دور كافة الفعاليات والعائلات التي تعمل ليل نهار من أجل عدم السماح بزعزعة أمن المخيم وجواره.
ثالثًا: في ظل الأزمة المعيشية الصعبة، ندعو أبناء شعبنا إلى مزيد من التكاتف والتكافل، وتعزيز روح التعاون في المجالات كافة.
رابعًا: ندعو وكالة الأونروا إلى ضرورة القيام بمسؤولياتها في هذه الفترة العصيبة، والعمل على إطلاق خطة طوارئ عاجلة لكافة المحتاجين، وأن تكون الخطة مستمرة حتى انتهاء الأزمة، وأن لا تقتصر على أعمار محددة.
خامسًا: نتقدم بأحر التعازي برحيل الأمين العام للجبهة الشعبية- القيادة العامة القائد أحمد جبريل، كما نتقدم بالتعازي والمواساة أيضاً من المناضلة الأسيرة خالدة جرار بوفاة ابنتها، سائلين الله عز وجل لهم الرحمة والمغفرة، وللأسيرة المناضلة الفرج العاجل.

لجنة المتابعة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1