"حراك حيفا" يدعو للمُشاركة في وقفةٍ تضامنية مع المناضلة جرّار أمام سجن "الدامون"

بوابة الهدف الإخبارية
16-07-2021
دعا حراك حيفا، مساء اليوم الخميس، كافة أبناء شعبنا الفلسطيني إلى المُشاركة الواسعة في المظاهرة الاحتجاجيّة التي ستنطلق الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة الموافق 16.7.2021، أمام سجن "الدامون" الصهيوني.
وأوضح الحراك في الدعوة أنّ هذه المظاهرة تأتي تضامنًا مع القياديّة النسويّة والوطنيّة الأسيرة خالدة جرّار وعائلتها، وإسنادًا لأسيراتنا البطلات في سجن "الدامون" كافة.
ودعا الحراك كل الراغبين في المشاركة بالمظاهرة إلى الوصول إلى نقطة التجمّع بواسطة سياراتهم الخاصّة، والتواصل مع الحراك من أجل تنظيم سفر أي متظاهرين آخرين، وكل من يرغب في الانضمام للمظاهرة وليس لديه وسيلة مواصلات التواصل مع الحراك.
يُشار إلى أنّ نشطاء وحقوقيون أطلقوا قبل أيّام عبر هاشتاغ (#الحرية_لخالدة_جرار) حملة للمطالبة بحريّة المناضلة الفلسطينيّة والقياديّة خالدة جرّار من سجون الاحتلال لوداع ابنتها سهى التي توفيت قبل أيّام في رام الله جرّاء أزمةٍ قلبيّةٍ حادّة، إلّا أنّ سلطات الاحتلال الصهيوني حرمتها من ذلك ومارست طبيعتها العنصريّة ولم تستجب لطلبات المحامين بالإفراج عن جرّار، وعقب ذلك شيّع المئات من أبناء شعبنا ظهر الثلاثاء الماضي جثمان الفقيدة سهى جرار.

وفي وقتٍ سابق، قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إنّ عشرات الأسيرات القابعات داخل معتقلي "الدامون وهشارون" يعشن أوضاعًا وظروفًا حياتيّة صعبة، حيث يتم انتهاك حقوقهن بشكلٍ يومي من قبل إدارة سجون الاحتلال الصهيوني.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1