الشعبية في لبنان تتسلم أدوية من لجان العمل في المخيمات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
16-07-2021
إحساسا منها بالمسؤولية تجاه الشعب الفلسطيني الصامد المقاوم في المخيمات، تسلمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من لجان العمل في المخيمات كمية من الأدوية والمعقمات واللوازم الطبية مقدمة إلى جمعية الشفاء الطبية، بمناسبة انتصار تموز2006 وانتصار معركة سيف القدس، وذلك يوم الخميس 15/7/2021 في مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم مارالياس.
وقد حضر التسليم نائب مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، ومسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال، وأعضاء من لجان العمل في المخيمات وقيادة الجبهة، واللجنة الاجتماعية الصحية للجبهة وخلال اللقاء، شكر مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال لجان العمل في المخيمات على هذه المبادرة التي تأتي بمناسبة انتصار تموز وانتصار فلسطين.
كما تأتي هذه اللفتة للشعب الفلسطيني في ظل الظروف القاهرة، التي تقوم الجمهورية الاسلامية في إيران بتقديم هذا الدعم سواء من خلال الاجهزة الطبية الضرورية، وخاصة فيما تعانيه المخيمات الفلسطينية أو من خلال تقديم الادوية التي تداوي عددًا كبيرًا من الناس.
وقال:" نحن نرى بأن هذه اليد الممدودة، التي تعودنا عليها دائما هي نصيرة ولها دلالة كبيرة وكبيرة جدا، لأن الاصدقاء دائمًا ما نجدهم وقت الضيق، فما بالك بهذا الالتزام الكبير ازاء القضية .
ثم قال:" نائب مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود:" نحن اليوم نؤكد بأن هذه التقديمات تأتي في ظل تراجع الدولة اللبنانية تجاه اهلنا في المخيمات، وتأتي ايضا في ظل تراجع تقديمات الاونروا".
وتابع، نحن اليوم نستصرخ كل المجتمعات الإنسانية والدولية التي تخلت عن واجبها، ونؤكد بأننا لن نتخلى عن فلسطين، ولن نتخلى عن القضية الفلسطينية، وسنبقى معهم حتى تحرير فلسطين والعودة إليها.










التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1