بعد خيبته في 2018.. فرحة جنونية لا توصف لدي روسي

العربي الجديد
12-07-2021
منح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الفرصة للمدرب روبرتو مانشيني من أجل اختيار الجهاز الفني المساعد له، ليختار الاعتماد على دانييلي دي روسي ضمن الطاقم الذي يشرف على منتخب إيطاليا، وذلك بهدف الاستفادة من خبرته وخاصة قوة شخصيته التي كانت من أهم خصاله طوال مسيرته الرياضية مع نادي روما أو المنتخب.
ورغم المشاكل الصحية التي عانى منها دي روسي، ومنعته من المشاركة في التحضيرات بشكل متواصل بعد إصابته بفيروس كورونا، إلا أن مانشيني لم يغير موقفه بالمرة وأصرّ على وجوده في بطولة أوروبا ليستفيد من خبرته.
وكسب دي روسي الرهان وساعد إيطاليا خلال هذه البطولة. وكان واضحاً أن هذا الإنجاز غير المتوقع أسعده كثيراً، بما أن نجم روما السابق عبّر عن فرحته بطريقة جنونية داخل حجرات الملابس.
وأشعل دي روسي الأجواء داخل حجرات الملابس وكان أكثر اللاعبين "هيجانا" وسط تشجيعات اللاعبين الذين تفاعلوا مع زميلهم السابق. والطريف أن فرحة دي روسي هذه المرة فاقت فرحة الحصول على كأس العالم 2006.
كما ظهر بعد نهاية ركلات الترجيح بصدد الاحتفال مع سبيناتزولا المصاب، وقد حمله على ظهره ليساعده على الانضمام إلى رفاقه والاحتفال بالتأهل.
ويبدو أن دي روسي وجد في الحصول على اللقب الأوروبي فرصة من أجل نسيان خيبة الفشل في التأهل لكأس العالم 2018، حيث كان بطل الفصل الأخير في لقاء الملحق عندما رفض قرار المدرب فينتورا الذي طالبه بالمشاركة في الدقائق الأخيرة، وطالبه دي روسي بالاعتماد على مهاجم لأن إيطاليا في حاجة إلى هداف وليس إلى لاعب وسط.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1