الجبهة الشعبيّة تنعى الرفيقة سهى جرار

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
12-07-2021
نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، باسم مكتبها السياسي ولجنتها المركزيّة وعموم أعضائِها في الوطن والشتات الرفيقة سهى جرار ابنة الرفيقة القياديّة الأسيرة خالدة جرار "أم يافا" والرفيق المناضل غسّان جرار.
وتقدّمت الجبهة في بيان النعي، بأحر "التعازي والمواساة من رفيقتها أم يافا والرفيق أبو يافا وعموم آل جرار برحيل ابنتهم سهى أثر نوبةٍ قلبيّةٍ حادّة، وتشاطرهم مشاعر الحزن بهذا المصاب الجلل الذي وقع وما زالت والدتها في الأسر داخل سجون الاحتلال".
وأعلنت عائلة جرّار بالضفة المحتلة، الليلة، عن وفاة فقيدتهم الشابة سهى غسّان محمد جرار، وهي ابنة المناضلة والقياديّة في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين خالدة جرار المعتقلة في سجون الاحتلال الصهيوني.
وأوضحت العائلة في بيانٍ لها أنّ الشابة سهى توفيت في منزلها خلف مستشفى رام الله في ظروفٍ طبيعيّة، حيث أشار التشخيص الأولي إلى أنّ سبب الوفاة نوبة قلبيّة حادّة، مع العلم أنّها كانت تُعاني سابقًا من بعض الأمراض والأعراض البسيطة.
ولفتت العائلة إلى أنّ موعد الدفن سيُعلن عنه لاحقًا، حيث يبذل المحامون جهودًا للإفراج المبكّر عن والدتها الأسيرة خالدة جرّار من سجون الاحتلال.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1