الشعبية تشارك في اللقاء الذي نظمته حركة حماس في قاعة الغولدن بلازا

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
30-06-2021
بدعوة منها نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان لقاء مع رئيس المكتب السياسي القائد المجاهد إسماعيل هنية والوفد المرافق، في قاعة الغولدن بلازا- طريق المطار بيروت، وذلك يوم الثلاثاء 29 حزيران 2021، الساعة الخامسة عصرًا بحضور حشد جماهيري وفصائل المقاومة الفلسطينية والقوى الوطنية اللبنانية، وقد مثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في اللقاء عضو لجنة العلاقات السياسية للجبهة في لبنان فؤاد ضاهر، وعضو قيادة الجبهة في مخيم برج البراجنة ابو احمد قفاص وعدد من الرفاق .
خلال اللقاء قال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنيّة:" إن "عودة 7 ملايين لاجئ فلسطيني إلى مدنهم وقراهم الأصلية في فلسطين حقّ شرعي لن نتخلى أو نتراجع عنه مهما كلفنا الثمن، وسنحمي ثوابت شعبنا الفلسطيني، وسنحافظ عليها حتى التحرير".
كما دعا هنية إلى إقرار الحقوق المدنية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين، والإسراع في إعادة إعمار مخيم نهر البارد شمالي لبنان.
كما أكد أن "معركة سيف القدس وحّدت الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج حول خيار المقاومة، وهتف أبناء شعبنا وأمتنا للمقاومة، ولقائد أركانها محمد الضيف"، لافتاً إلى أن "المقاومة تمتلك العديد من أوراق القوة التي ستردع المحتل، وتوقف جرائمه".


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1