الشعبية في صيدا تلتقي الأمين العام لعمال فلسطين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
20-06-2021
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤولها في منطقة صيدا أبو علي حمدان و مسؤول العمل النقابي و الجماهيري في لبنان عبدالله الدنان، وعددًا من قيادة المنطقة، مكتب اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان، وكان في استقبالهم الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبدالقادر عبدالله، بحضور أعضاء قيادة العمل اليومي واعضاء من المكتب التنفيذي للاتحاد، وبحضور يوسف زمزم مسؤول الاتحادات والمنظمات الشعبية في لبنان، وذلك يوم السبت في 19/6/2021.
خلال اللقاء تم بحث لانتهاكات الصهيونية التي تحصل بحق ابناء شعبنا في القدس والاقصى والبلدات المجاورة، التي تنتهك يوميا وتقطع اوصالها وتحرق اشجارها وتهدم بيوتها، وما يقوم به الاحتلال الصهيوني من قتل بدم بارد بدون أي اعتبار لكل الاعراف والمواثيق والقوانين الدولية.
كما أكد المجتمعون التمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وبالثوابت الفلسطينية، مؤكدين الاستمرار بالنضال والعمل من أجل مشروع الوحدة الوطنية الفلسطينية، وانهاء الانقسام والتوصل للوحدة الوطنية الفلسطينية.
وتأتي هذه الزيارة لتأكيد دور الاتحاد النقابي من اجل خدمة العمال في لبنان ودوره من أجل رفع الظلم الذي يقع على كاهل العمال في لبنان، وخصوصا في هذه الاوقات من تدنٍ للأجور، وارتفاع سعر صرف الدولار، وانعدام القدرة الشرائية لدى الفرد وتآكل الاجور وارتفاع نسبة البطالة وازدياد حالات الفقر.
كما تم بحث اوضاع نقابية مختلفة، بالإضافة الى الاوضاع السياسية وكل المجريات في المنطقة، بالإضافة الى دور الاعلام في نقل مجريات الاحداث وتبعياتها التي كشفت زيف الاعلام الصهيوني. مقيمين المرحلة ونتائجها، وطموحاتنا.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1