قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الشمال تلتقي اللجنة الشعبية لمخيم البداوي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
14-06-2021
زارت قيادة منظمة التحرير الفلسطينية، في منطقة الشمال، مكتب اللجنة الشعبية لمخيم البداوي، وذلك يوم الإثنين ٢٠٢١/٦/١٤ وعقدت لقاءً مع أمين سر وأعضاء اللجنة الشعبية.
بداية، رحب أمين سر اللجنة الشعبية الاستاذ أحمد شعبان بالوفد، واكد أن اللجنة الشعبية بيت الجميع، وهي تحتاج لدعم الجميع، ثم تحدث أمين سر فصائل م.ت.ف في الشمال ابو جهاد فياض عن أهداف الزيارة المتمثلة بدعم اللجنة الشعبية بعملها، قائلًا:" إننا كفصائل نريد أن تبقى اللجنة الشعبية تعمل لإيجاد الحلول للأزمات في المخيم"، معربا عن التقدير للتحسن الحاصل في أدائها، مؤكدًا متابعة أداء مندوبي الفصائل حتى يكونوا أكثر فاعلية بالرغم من أنهم كانوا يسعون لتطوير اللجنة، ولكن إجراءات كورونا أعاقت هذا الهدف، وسندعو إطار الفصائل للدعوة لورشة عمل من أجل إنجاز المشروع المتفق عليه.
وأكد أمين سر اللجان الشعبية ل.م.ت.ف في الشمال أبو ماهر غنومي التعاون مع اللجنة الشعبية لحل المشاكل الناشئه وأهمية التخصص في المهام.
وقال مسؤول حزب الشعب أبو وسيم مرزوق:" إن اللجنة الشعبية تبقى الإطار الذي نسعى لتطويره.
ثم دار نقاش حول الظروف التي تحيط بعمل اللجنة الشعبية حيث تم التأكيد أن العمل يحتاج لتنظيم الأعمال في القطاعات، وصولا للنهوض من أزمة الكهرباء وتنظيم وضع المخيم بدعم الفصائل والأطر المعنية.







التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1