الشعبية في صيدا تزور مستشفى النداء الإنساني

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
13-06-2021
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤولها في منطقة صيدا أبو علي حمدان وعددًا من أعضاء قيادة المنطقة مستشفى النداء الإنساني، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمستشفى السيد مصطفى أبو عطية، وذلك يوم السبت في 12/6/2021.
خلال الزيارة أكد الوفد الدور الإيجابي لمستشفى النداء، وللطاقم الطبي والتمريضي في الظروف كافة، التي مر بها مخيم عين الحلوة، وإن إدارة المستشفى تسعى دائما لمواكبة التطور العلمي، ومراكمة الفعل الإيجابي والإنساني، الذي تقوم به برغم الإمكانيات المتواضعة، التي تمتلكها، التي تسعى لتطوير خدماتها الطبية، التي تقدمها لشعبنا والجوار و مراكمة الجودة الطبية .
وقد رحب المدير التنفيذي أبو عطية بالوفد، وأكد الدور الريادي، الذي تلعبه مستشفى النداء، وما قامت به منذ تأسيسها، وإن إنجازاتها أتت نتيجة تراكمات نوعية تستند إلى عطاء الهيئات الإدارية والطبية المتعاقبة .
كما قدم سردا عما قامت به المستشفى خلال السنوات الماضية، وما تقوم به في ظل جائحة كورونا، والخطوات التي تقوم بها من أجل إنجاز قسم الكورونا وقسم العناية الفائقة، والعقبات التي تعترضها، مشيرًا إلى أن المستشفى تم تزويده بمعدات حديثة للتصوير المغناطيسي، مؤكدًا أنه برغم الإمكانيات المتاحة والمتواضعة سيبقى مستشفى النداء يعمل من أجل خدمة الإنسان،
ورعايته صحيا وإنسانيا.
ثم قام الوفد بجولة في النستشفى برفقة أبي عطية، للاطلاع على سير العمل المتواصل من أجل إنجاز قسم الكورونا.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1