الشعبية في لبنان تستقبل حزب طليعة لبنان العربي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
08-06-2021
زار وفد من حزب الطليعة وجبهة التحرير العربية، تقدمه عضو قيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي، رئيس حزب الطليعة حسن بيّان مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت، لتقديم التهنئة بانتصار معركة" سيف القدس"، وكان باستقبال الوفد مسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال، ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان أبو جابر، وعدد من الرفاق، وذلك يوم الثلاثاء في 8\6\2021.
استهل بيّان كلامه بتقديم التهنئة للجبهة بانتصار معركة" سيف القدس"، مؤكدًا أن ما حصل في الأرض المحتلة، وفي غزة من نصر هو بداية تحول، وهو جولة من جولات الصراع مع العدو الصهيوني، التي يؤسس عليها في المستقبل، ويجب أن يتم البناء عليه.
كما أشار عبد العال إلى أن التاريخ يشهد على أن العلاقة بين الجبهة والحزب تكرست بالدم، وإن أهم ما تحقق في الجولة الأخيرة في فلسطين من نصر، أكده الرفيق جورج حبش في قوله:" لا يمكن هزيمة الشعب الفلسطيني"، وقد انتصرت في هذه المعركة الفكرة الوطنية، لذلك يجب أن نستثمر في المشروع الوطني، و الحرص على التكامل من خلال جميع الفصائل الفلسطينية، فالمعركة لم تنتهِ بعد، لذلك يجب أن يكون هناك وحدة مقاومة شاملة بأشكال جديدة. وأهم محور يجب البناء عليه، الذي سيتشكل في هذه المنطقة هو محور فلسطين.





التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1