وفد من المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين في منطقة صور يلتقي مسؤول ملف العمال في حركة أمل

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
02-06-2021
اِلتقى أمين سر المكتب الإداري في منطقة صور حسين عزام، وعضو المكتب الإداري يحيى عكاوي وقيادة الاتحاد في صور مسؤول الملف العمالي في حركة أمل إقليم جبل عامل السيد مالك بري، وذلك يوم الثلاثاء في ١ حزيران ٢٠٢١ في مكتبه في صور، وقد رحب السيد مالك بالوفد مهنئاً بإنجازات المقاومة والانتصار الذي تحقق في معركة سيف القدس، كما أثنى على تحركات الفلسطينيين في مناطق ١٩٤٨.
كما أثنى الوفد على دور رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري تجاه القضية الفلسطينية، وتجاه اهلنا في لبنان، وخصوصا مواقفه الأخيرة في أثناء الاعتداءات الصهيونية على غزة، ومواقفه المبدأية من القضية الفلسطينية.
كما تم التطرق الى ما يجري في المنطقة عامة، بالإضافة إلى معاناة العمال الفلسطينيين في لبنان، في ظل الأوضاع المعقدة، التي انعكست سلباً على واقع العمال الفلسطينيين واللبنانيين، من خلال الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب، الذي يعاني منه الجميع.
كما اكد المجتمعون ضرورة إعادة النظر في الاجور، بسبب الغلاء الفاحش، وأمل الوفد بوضع آلية من خلالها نستطيع إنصاف العمال بشكل عام، وبالقلب منهم العامل الفلسطيني، ليتسنى لهم العيش بكرامة، ولمواجهة كل التحديات اتفق الجميع على متابعة الملفات كافة ومناقشتها.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1