منظمة الشبيبة الفلسطينية تقيم حفل تكريم للمشاركين في حملات دعم العائلات المحتاجة في مخيم نهرالبارد

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
27-05-2021
أقامت منظمة الشبيبة الفلسطينية في مخيم نهرالبارد حفل تكريم للمشاركين في حملات دعم العائلات المحتاجة خلال شهر رمضان، وذلك يوم الأربعاء في ٢٠٢١/٥/٢٦
حضر الاحتفال مسؤول الجبهة الشعبية في منطقة الشمال أبو ماهر غنومي، وأعضاء قيادة المنطقة ونهر البارد وممثلون عن اللجنة الشعبية والمؤسسات والفاعليات والأهالي .
رحب بالحضور عضو منظمة الشبيبة الرفيق حسن طه، ثم ألقى مسؤول حملة من ابن المخيم لابن المخيم أبو حسن فرغاوي كلمة، أكد فيها أن الحملة المستمرة للعام الثاني على التوالي، وهذا العام كانت بدعم من مؤسسات وفاعلي خير وتعاون مع جمعية "نواة" التضامن، تم توزيع آلاف الحصص الغذائية، والوجبات الرمضانية، وملابس العيد "ملابس للأطفال" اضافة لتقديم مبالغ نقدية.
ثم كانت كلمة منظمة الشبيبة الفلسطينية، ألقاها مسؤول المكتب الطلابي طارق غنيم، الذي أكد أن منظمة الشبيبة ستبقى إلى جانب أهلنا في المخيم، مقدرا لأعضاء المنظمة وطلابها دورهم الاجتماعي في المخيم.
و كلمة المكرمين ألقاها مسؤول العلاقات في رابطة بيت المقدس لؤي البقاعي، الذي أثنى على جهود الشبيبة والحملات التي أقيمت في المخيم.
ثم ألقى مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة الشمال أبو ماهر غنومي كلمة، شكر في بدايتها أعضاء منظمات الشبيبة، والعمال، والمرأة، وجمعية "نواة" التضامن، واللجنة الاجتماعية و المبادرات كافة على الجهود التي بذلت، كما شكر الذين دعموا هذا العمل الذي يهدف لتعزيز صمود ابناء شعبنا، لتعزيز ثقتهم بالمقاومة ومشروعها التحرري. هذه المبادرات التي كانت تبحث عن الفقراء لتقدم لهم المساعدة ولا تبحث عن المحسوبيات والانتماءات، ولذلك حازت على ثقة الناس"
وتابع، إننا نريد من حملة ابن المخيم أن تعيد التضامن بين الأهل الذين يقدمون لبعضهم المساعدة حتى لا يبقى محتاج، ولكي يبقى اهتمامنا الأول كيف نستعيد ثقتنا بأهداف شعبنا في العودة وتحرير الوطن، وهو ما رسخته معركة "سيف القدس" التي أكدت وحدة شعبنا في مقاومة الاحتلال من القدس الى مناطق ال ٤٨ الى غزة والضفة وصولا الى الشتات حيث انتفضت المخيمات وكل مكان وصلت اليه صرخات أهل غزة والقدس
وفي الختام قدمت قيادة الجبهة الشعبية في نهرالبارد ومنظمات الشبيبة والمرأة والعمال شهادات التكريم للمكرمين وممثليهم .








التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1