الجبهة الشعبية في صور تستعرض مع (الأنروا) معاناة الشعب الفلسطيني في المخيمات والتجمعات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
30-04-2021
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يتقدمه مسؤولها في منطقة صور احمد مراد، مدير منطقة صور في (الأنروا) الاستاذ محمد ابو عطية في مكتبه في مدينة صور، و قد ضمَّ الوفد أعضاء قيادة الجبهة في منطقة صور.
بداية، رحب ابو عطية بالوفد الزائر، الذي قدَّمَ له التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد مديراً (للأنروا) في منطقة صور متمنياً له النجاح والتوفيق .
خلال اللقاء اكد وفد الجبهة تمسك الشعب الفلسطيني بمؤسسة (الانروا)، باعتبارها الشاهد الحي على الجريمة التاريخية التي ارتكبت بحقه، مندداً بالمحاولات المعادية لإلغائها وتصفيتها تمهيداً لشطب حق عودة اللاجئين، داعياً اياها الى الاستمرار في مهامها التي أنشئت من اجلها، لحين عودة الشعب الفلسطيني الى ارضه ودياره.
كما عرض الوفد معاناة ابناء الشعب الفلسطيني، جرَّاء التحديات الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، التي يمر بها نتيجة جريمة اقتلاعه من ارضه، وخاصةً في ظل الازمة الاجتماعية والاقتصادية التي يمر بها لبنان، التي ترخي بظلالها الثقيلة على ابناء الشعب الفلسطيني، و في ظل تفشي وباء كورونا الذي أضاف أعباء جديدةعلى كاهل ابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات. مطالباً (الانروا) بتكثيف جهودها على مختلف المستويات الاجتماعية والاقتصادية والصحية والتربوية، من اجل تخفيف الاعباء التي ينوء تحت ثقلها ابناء شعبنا.
من جهته اكَّدَ ابو عطية ان (الأنروا) تبذل كل الجهود، مع مختلف الدول والمنظمات والجهات المانحة، لتأمين التمويل اللازم كي تتمكن من اداء دورها على مختلف المستويات. لافتاً الى ان (الأنروا) تستشعر المخاطر والتحديات التي تواجه اللاجئين الفلسطينيين في اماكن تواجدهم كافة، وتسعى جاهدةً وضمن الامكانيات المتوفرة لديها للتخفيف من الاعباء التي يرزح تحت ثقلها اللاجئين الفلسطينيين. مبدياً انفتاحه واستعداده للتعاون مع مختلف المكونات لما فيه خدمة اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صور.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1