دعوات للتغريد عبر وسم "#لن_نهزم" للتفاعل مع قضية الأسير المقدسي مجد بربر

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
31-03-2021
دعا نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، للتغريد عبر هاشتاج "#لن_نهزم" اليوم الساعة ٨ مساءً، وذلك للتفاعل مع قضية الأسير المقدسي مجد بربر الذي أعاد الاحتلال اعتقاله بعد يوم من الإفراج عنه.
وكان محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين جميل سعد، صباح اليوم، أكد أنّ "الاحتلال ومنذ أن تم الافراج عن الأسير مجد بربر أول أمس تم اعتقاله مرتين وتم الافراج عنه بشروط".
ولفت سعد خلال تصريحاتٍ إذاعيّة لقد "فوجئنا بالأمس أنه تم اعادة اعتقاله بذريعة أنه خرق شروط الافراج عنه وإقامة حفلات استقبال".
وأكَّد سعد أنّ "كل الهدف من هذا الاعتقال هو التنغيص على الأسرى وعائلاتهم وحرمانهم من الفرحة"، مُشيرًا إلى أنّه "تم التحقيق يوم أمس مع الأسير مجد بربر وسيتم اليوم عرضه على المحكمة".
وبعد يومٍ واحد من الإفراج عنه.. أعادت سلطات الاحتلال، مساء الثلاثاء، اعتقال الأسير المحرر مجد بربر بعد اقتحام منزله في القدس المحتلة.
وأفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين، بأنّ قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر مجد بربر من منزله في حي راس العامود بالقدس.
وكانت سلطات الاحتلال الصهيوني، في وقت سابق الثلاثاء، استدعت والد وأشقاء الأسير المحرر المقدسي مجد بربر للتحقيق معهم.
وأفرجت قوات الاحتلال صباح الاثنين الماضي، عن الأسير المقدسي بربر من سجن النقب، وذلك بعد قرابة 20 عامًا في سجون الاحتلال.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1