الإخاء البرج الشمالي بطل لدورة الذكرى 53 لانطلاقة الجبهة الشعبية في كرة القدم للناشئين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
26-12-2020
تم اختتام دورة كرة القدم للناشئين، التي نظمتها منظمة الشبيبة الفلسطينية (نادي الفدائي)، يوم الجمعة، في ملعب الكلاسيكو، بمنطقة صور، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 53 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، التي امتدت على مدى ثلاثة ايام بمشاركة 6 فرق بنظام خروج الخاسر، وذلك بحضور عضو قيادة الجبهة في منطقة صور يحيى عكاوي، وعضو قيادتها في مخيم البرج الشمالي حمزة عبد الكريم، وجمهور من الفريقين. واستهلت المباراة بالوقوف دقيقة صمت، إجلالاً واكباراً على روح الشهيد القائد الوطني والقومي التقدمي عبد الرحيم ملوح.
وقد التقى فريقا الإخاء ؤالفدائي في المباراة النهائية لتتويج بطل الدورة. وانطلقت صافرة الحكم لتعلن بداية المباراة، لينتهي شوطها الاول بهدف لصالح الإخاء، وفي الشوط الثاني عزز الاخاء تقدمه بهدف ثانٍ، في حين تمكن الفدائي من تقليص الفارق بهدف، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح نادي الإخاء.
و كان قد ألقى عضو قيادة منظمة الشبيبة الفلسطينية، ومسئول الملف الرياضي في مفوضية صور محمود عكاوي كلمة جدد فيها العهد على مواصله النضال حتى استعادة الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني. وشكر الفرق المشاركة في الدورة، كما توجه بالتهنئة للفريق الفائز.
وفي الختام قدم عكاوي الكؤوس للفريقين الفائزين بمشاركة الحضور








التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1