اجتماع لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقوى التحالف واللجان الشعبية والأهلية في مخيم الرشيدية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
21-05-2020
عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وقوى التحالف واللجان الشعبية والأهلية اجتماعًا في مكتب قيادة الأمن الوطني، في مخيم الرشيدية، وذلك يوم الأربعاء 2020/5/20.
توقفت خلاله أمام التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية في الذكرى الـ "72" للنكبة وتداعياتها على القضية الوطنية الفلسطينية عمومًا، وعلى أوضاع اللاجئين.
وتوجه المجتمعون لأبناء شعبنا بالوطن والشتات لإحياء الذكري برفع أعلام فلسطين والرايات السوداء على مداخل المخيمات وأسطح المنازل.
وأكد المجتمعون ضرورة الالتزام بتعليمات وتوجهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة اللبنانية بخصوص جائحة الكورونا لما فيه من مصلحة لحماية أبناء شعبنا ومخيماتنا من هذا الوباء.
وأدانت الفصائل الفلسطينية لما حدث أخيرًا في مخيم الرشيدية وسقوط شهيد مظلوم فهو خروج عن الأعراف والتقاليد الوطنية، واستهداف خطير لحياة اهلنا ويصب في خدمة أعداء الشعب الفلسطيني.
وقدموا التعازي لعائلة الشهيد المظلوم عباس قاسم، وأكدوا أن استشهاده خسارة لكل المخيم ولكل أبناء شعبنا، متوجهين لله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.
وأكد المجتمعون أن حفظ أمن الناس والأمن الاجتماعي مهمة جماعية ولا تخص فصيل بمفرده بل تبدأ من الأسرة وفاعليات المخيم والمشايخ والقوى السياسية.
كما أكد المجتمعون رفع الغطاء عن أي مخل بالأمن أو مطلوب، كما أكدت الفصائل متابعة اجتماعاتها بالأسبوع المقبل لوضع استراتيجية وطنية لمصلحة أبناء شعبنا


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1