لقاء تنسيقي للجان الشعبية ولجنة ملف نهرالبارد ومنظمةUNDP.

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
18-03-2020
انعقد اجتماع في مقراللجنة الشعبية لمخيم نهرالبارد، بحضور أمين سراللجان الشعبية ل.م.ت.ف في الشمال أبو ماهر غنومي، وذلك يوم الأربعاء ٢٠٢٠/٣/١٨.
وقد حضر الاجتماع المهندس محمد عبد الرحيم ممثل عن منظمة undp وأبو فراس ميعاري والمهندس بادي خليل وأبو صهيب وابو حسن بقاعي عن لجنة ملف مخيم نهرالبارد .
ومن اللجنة الشعبية أبو نزار خضر وجمال ابو علي وفؤاد موسى .
خلال الاجتماع ناقش المجتمعون إمكانية قيام منظمة ال undp بتنفيذ مشاريع للبنية التحتية في المناطق المحيطة بمخيم نهرالبارد، خاصة في ما يتعلق بإيجاد حل لسواقي المياه التي تفيض في الأحياء التي تعبرها، وبعض الطرقات الفرعية الأخرى، خاصة إن مشروع البنى التحتية الذي ينفذه مجلس الإنماء والإعمار لا يشملها .
وقد أطلع المهندس عبدالرحيم المجتمعين على المشاريع التي نفذتها undp في مخيم نهرالبارد هذا العام بالتعاون مع اللجان الشعبية وهي طريق ابو غسان عارف الذي تم تمديد شبكة لتصريف مياه الأمطار، وصب الطريق وشارع الشفاء الذي تم تمديد بنية تحتية له وسيتم تزفيته بالكامل وطريق البيادر الذي تم الانتهاء من بنيته التحتية وسيتم تزفيته من قبل مجلس الانماء والاعمار لاحقا ..
وقد اتفق المجتمعون على ان يتم الكشف في المرحلة المقبلة على المشاريع المقترحة وأن يتم وضع الاولويات من أجل سعي ال undp لتأمين تمويل لها



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1