وفد من الحركة المجاهدة وعصبة الأنصار يزور الشعبية في صيدا

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
09-02-2020
زار وفد من القوى الإسلامية من الحركة المجاهدة، وعصبة الأنصار، مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صيدا، وذلك يوم السبت في 8/2/2020 ، وقد ضم الوفد الشيخ جمال خطاب، والشيخ أبو عبيدة، والشيخ أبو شريف، والشيخ أبو طارق، وأبو سليمان. وكان في استقبالهم مسؤول الجبهة الشعبية ابو علي حمدان، وأعضاء قيادة المنطقة بحضور مسؤول العمل النقابي والجماهيري في لبنان عبدالله الدنان.
خلال اللقاء تطرق الوفد إلى موضوع صفقة القرن وانعكاساتها على القضية الفلسطينية، ودورالقوى الفلسطينية في مواجهة صفقة القرن، كما تناول المجتمعون الوضع في المنطقة، وضرورة الحفاظ على مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وخصوصا مخيم عين الحلوة، والحفاظ على السلم الاجتماعي الأهلي.
بدوره أكد ابوعلي حمدان حرص الجبهة على الوحدة الوطنية، لأن الوحدة الوطنية هي العامل الأساس في التصدي لصفقة القرن، والموقف الأخير للقيادة الفلسطينية خير دليل على أن الصمود هو العامل الأساس في موجهة العدو الصهيوني والمشروع الأمريكي، وحالة الرفض أول خطوة لمواجهة التحديات التي تواجه قضيتنا الوطنية والتصدي لإسقاط حق العودة، وعنوانها اللاجئون، والعمل للحفاظ على الأمن الاجتماعي الاقتصادي للمخيمات، مقدمة للحفاظ على مخيماتنا، وانعكاس هدا إيجابا على الدولة اللبنانية المضيفة





التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1