منظمة المعلمين الفلسطينيين في منطقة صيدا تقيم أمسية شعرية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-12-2019
لمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أقامت منظمة المعلمين الفلسطينيين، في منطقة صيدا أمسية شعرية في سنترال بيرك، في مدينة صيدا ، وذلك يوم السبت 21/12/2019 . وقد حضرها عدد من الشعراء، والأساتذة، ومسؤول الجبهة الديمقراطية في منطقة صيدا فؤاد عثمان، والدكتور ظافر الخطيب، وقيادة منظمة المعلمين، بحضور مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صيدا أبو علي حمدان، وعدد من أعضاء قيادة المنطقة، وعضو قيادة فرع لبنان ومسؤول العمل النقابي و الجماهيري في لبنان عبدالله الدنان، وعدد من المهتمين .
قدمت للأمسية الاستاذة ياسمين شراباتي الأمسية، حيث رحبت بالحضور، وقالت:" لمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية الثانية والخمسين التي لم تكن مسيرتها بندقية فقط، فقد كانت الكلمة، والقصيدة، والفكر الحر، حيث شكلت الجبهة الشعبية مخزونا نضاليا، وكانت فكرا يوجه بندقية"، وتابعت، لقد قال الشهيد المفكر غسان كنفاني:" لقد خلقت أكتاف الرجال كي تحمل البنادق".
كما وجهت التحية الخالصة للشهداء القادة المناضلين، وللأسير الحر خلف القضبان نسر فلسطين الأمين العام للجبهة أحمد سعدات، ولرفاقه الأسرى.
ثم قدمت الدكتورة الشاعرة انتصار الدنان و الشاعر الكبير رامز الدقدوقي باقة من أشعارهما الوطنية التي ألهبت الحاضرين و حماسهم، ولاقت استحسانهم
















التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1