افتتاح معرض الفن والتراث الفلسطيني في نهرالبارد بمناسبة انطلاقة الجبهة الشعبية الـ52

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
15-12-2019
لمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية الثانية والخمسين، افتتحت المنظمات الشعبية الفلسطينية في مركز جمعية "نواة" معرض الفن والتراث الفلسطيني، في مخيم نهر البارد، يوم السبت في 14/12/2019، وذلك بحضورمسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال، ومسؤول العلاقات السياسية في لبنان أبو جابر، وقيادة الجبهة في منطقة الشمال ونهرالبارد، وممثلي الفصائل، واللجنة الشعبية، والمؤسسات، والاتحادات، وعدد من النساء والفاعليات .
استهل الافتتاح بكلمة ألقتها مسؤولة لجان المرأة الشعبية في الشمال امتياز حلاق، قائلةً:" إننا نقول للجبهة الشعبية في ذكرى انطلاقتها الـ 52 من خلال هذا المعرض أن فلسطين باقية فينا، بتراثها وثقافتها الثورية".
وتابعت، إننا اليوم نؤكد استمرارنا على درب العطاء والنضال، رافعين راية المقاومة والتمسك بحقوق شعبنا، وأكدت أهمية المراجعة السياسية، وإنهاء اتفاق أوسلو، واستعادة الوحدة الوطنية، وترتيب م.ت.ف، ومؤسساتها، والعمل من أجل إسقاط صفقة القرن التصفوية.
وختمت كلمتها بتأكيد العهد للشهداء، والتحية للأسرى ولأبطال المقاومة في فلسطين .
وقد تضمن المعرض صور من نهرالبارد منذ العام ١٩٩٣ وحتى ٢٠٠٧ ولوحات زيتية للفنان التشكيلي علي عبد العال، وجناح للتموين المنزلي، وقسم للألبسة الترثية والأشغال اليدوية الفلسطينية








التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1