الشعبية في صيدا تستقبل وفدًا من حركة حماس

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-11-2019
استقبل مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في منطقة صيدا، أبو علي حمدان، وعدد من أعضاء قيادة المنطقة، بحضور عضو قيادة فرع لبنان عبدالله الدنان، وفدًا من حركة المقاومة الإسلامية " حماس "، ضم المسؤول السياسي في منطقة صيدا الدكتور أيمن شناعة، يرافقه المسؤول السياسي في مخيم عين الحلوة الحاج خالد زعيتر، في مكتب الجبهة في مخيم عين الحلوة، وذلك يوم السبت 23/11/2019.
خلال اللقاء تم استعراض المستجدات السياسية الفلسطينية، ومجريات المصالحة الفلسطينية، و إزالة الانقسام. كما تم استعراض الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للشعب الفلسطيني، على ضوء تداعيات الحراك الشعبي اللبناني والحرب الأخيرة على قطاع غزة
ووجه المجتمعون التحية للشعب الفلسطيني في الوطن المحتل، ومخيمات اللجوء في الشتات، وخاصة لشعبنا في لبنان، مؤكدين الحياد الإيجابي تجاه الوضع في لبنان، وسياسة النأي بالنفس من قبل الفصائل الفلسطينية و الشعب الفلسطيني في لبنان تجاه الأزمة في لبنان، وأن يخرج لبنان الشقيق من أزمته معافى، كما أبدوا تخوفهم من زج الفلسطينيين في الأزمة ، خاصة في ما لو دخل طرف ثالث يستغل الوضع الاقتصادي، و الفقر، والعوز، وحاجات الناس، لتنفيذ مآربه، وأكدوا أن تجنيب الذات الفلسطينية هي مهمة وطنية.
وطالب الطرفان منظمة التحرير الفلسطينية والأنروا بتحمل مسؤولياتها تجاه الفلسطينيين فيي لبنان نتيجة ما يمروا به من أوضاع اقتصادية و اجتماعية سيئة.
كما أشاد المجتمعون بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة، خلال المعركة الأخيرة على القطاع، مؤكدين الحرص على إنجاز المصالحة، و تحقيق الوحدة الوطنية، وإنجاز الانتخابات، من خلال توافق فلسطيني داخلي


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1