الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت تلتقي حزب الله

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-11-2019
تعزيزا للعلاقات الأخوية بين الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية، وبمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية، زار وفد من العلاقات السياسية للجبهة الشعبية في بيروت مكتب حزب الله، في الضاحية الجنوبية لبيروت، وذلك يوم الجمعة في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٩، وقد ضم الوفد مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في بيروت فتحي أبو علي، وأعضاء اللجنة كمال فياض وديب العطعوط وعاهد بهار، وكان باستقبال وفد الجبهة نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود.
خلال الزيارة استعرض الجانبان العلاقات بين الجبهة والحزب، والوضع في لبنان والمخيمات، والوضع بشكل عام.
كما تطرق الجانبان إلى الوضع الفلسطيني في الداخل ومسيرات العودة. كما أكد الطرفان تمتين وتعزيز العلاقة، وتأكيد مقاومة الاحتلال الصهيوني، وتحرير الأسرى، والوحدة الوطنية الفلسطينية، وإنهاء الانقسام. كما تأكيد أمن واستقرار المخيمات والجوار اللبناني، وتحصين المخيمات، والضرب بيد من حديد لكل مخل بالأمن والاستقرار.
وفي ختام اللقاء وجه الوفد التحية والقدير لحزب الله وقيادته، ولسماحة السيد حسن نصر الله، كما شكر الوفد للتقديمات والخدمات التي يقدمها الحزب لأبناء المخيمات، من خلال الأيام الصحية التخصصية التي يقيمها في المناسبات كافة.
بدوره الشيخ حمود، وجه التحية والتقدير للجبهة، وقيادتها، وللأمين العام للجبهة الرفيق أحمد سعدات، و للدور الذي تقوم به الجبهة، في مقاومة الاحتلال الصهيوني، ولمواقفها المبدئية والتاريخية، وخطها ونهجها المقاوم





التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1