الشعبية تستقبل وفدًا من حماس في مكتبها بيروت

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
18-11-2019
استقبلت قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في مكتبها ببيروت، يوم الإثنين 18/11/2019، التي ضمت مسؤولها في لبنان مروان عبد العال، ومسؤولها السياسي أبو جابر لوباني، وأعضاء قيادة الجبهة هيثم عبده، ونضال عبد العال، وفدًا قياديًا من حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، كما ضم الوفد مسؤول العلاقات الفلسطينية الأخ مشهور عبد الحليم، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية الأخ عبد المجيد العوض، والمسؤول السياسي في منطقة بيروت الأخ "علي قاسم".
خلال الزيارة استعرض الجانبان آخر مستجدات القضية الفلسطينية والتحديات التي تعصف بها، إضافة إلى أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
كما أدان المجتمعون العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وعملية الاغتيال التي تعرض لها القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا في غزة، ومحاولة اغتيال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أكرم العجوري في دمشق، واستشهاد ابنه معاذ العجوري، مشيدين بصمود شعبنا أمام آلة الاحتلال الهمجية، وبرد المقاومة الذي ثبّت معادلة الردع ومنعت الاحتلال من تغيير قواعد الاشتباك، وشلّ الكيان الصهيوني خلال فترة العدوان.
كما أكد المجتمعون على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، من أجل مواجهة التحديات المحدقة بالقضية الفلسطينية، لا سيما صفقة القرن الأمريكية التي تهدف إلى تصفيتها، مطالبين بضرورة العمل الجدّي لإنهاء الإنقسام والاتفاق على استراتيجية وطنية موحّدة تؤطّر كل طاقات شعبنا النضالية في مواجهة الإحتلال ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية.
وأشاد المجتمعون بالوضع الأمني المستقر في المخيمات الفلسطينية في لبنان، داعين إلى ضرورة تعزيز وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك لضمان تكريس الأمن في المخيمات، وتحقيق مصالح شعبنا والتخفيف من معاناته.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1