الشعبية تلتقي مستشار السفارة الجزائرية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
07-10-2019
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، السفارة الجزائرية في بيروت، حيث استقبله والتقى به مستشار السفارة الجزائرية في بيروت عباس محمد، وكان قد ضم الوفد مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة أبو جابر لوباني، وعضو اللجنة المركزية لفرع لبنان فؤاد ضاهر.
خلال اللقاء، نقل أبو جابر للمستشار تحيات قيادة الجبهة للشعب، والقيادة الجزائرية، متمنين للجزائر دوام التوفيق، البلد الذي لطالما التزم القضية الفلسطينية.
كما تطرق الوفد خلال اللقاء إلى طرح القضايا الثنائية التي تجمع الجبهة والقيادة والشعب الجزائري، مؤكدة استمرار هذه العلاقة، كما تطرقا إلى المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني ممن أسهموا بصفقة القرن، ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس، والاعتراف بها عاصمة للاحتلال، وزيادة الاستيطان، وعدم الإفراج عن أسرى ما قبل أوسلو، واستمرار الاعتقالات، مرورًا بعملية بدبين البطولية، واعتقال البطل سامر العربيد.
كما تحدث الرفيق فؤاد عن وضع اللاجئين الفلسطينيين بشكل عام، وعن وضعهم في المخيمات، مؤكدًا العلاقة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والجزائري، متمنيًا لبلد المليون شهيد التقدم، وتجاوز الأزمة التي يعيشها.
من جهته قال المستشار عباس محمد:" إن الجزائر مسمرة بالتزامها بالقضية الفلسطينية، وإن الجزائر ستتجاوز محنتها، وستتصدى لكل العابثين.
كما أكد استمرار الجزائر في دعم فلسطين في كل المحافل، مشيدًا بالعلاقة التي تجمعهم بفلسطين، وشعبها، واعدًا الاستمرار بالتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف وحدة الأمة العربية


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1