داود: مسيرة (أبو علي مصطفى) مازالت تروي قصصا من المقاومة في صورة سامر العربيد ورفاقة في المواجهة والصمود

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
07-10-2019
اختتمت منظمة الشبيبة الفلسطينية - نادي القدس في مخيم البداوي، دورة الشهيد (أبو علي مصطفى) الـ ١٨ مساء الأحد في ٢٠١٩/١٠/٦ بالمباراة النهائية التي انتهت بفوز فريق الأشبال على فريق الهلال (٧-٠)، بعد انتهاء مباريات الدورة التي استمرت خمسة أسابيع، وشارك فيها ١٨ فريقًا، بحضور جماهيري كبير، وبحضورعضو قيادة الجبهة الشعبية في لبنان عبدالله الدنان، ومسؤولها في الشمال أبو ماهر غنومي، وأعضاء قيادة المنطقة، وممثلي الفصائل، واللجان الشعبية، والأندية، والمؤسسات الراعية، ومؤسسات تربوية، واجتماعية، وفاعليات رياضية .
كما حضر الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم، على رأس وفد، وكذلك وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تقدمه الأمين العام .
وبعد دخول الفريقين الى أرض الملعب برفقة أطفال مؤسسة CPRa من ذوي الحاجات الخاصة والأيتام، ألقى عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية في لبنان، أحمد داود، كلمة قال فيها:" إن أمانة (أبو علي مصطفى)، مازالت تروي قصصا عن فلسطين في صورة سامر العربيد، وهو يعطينا دروسا في الإرادة والصمود، في مواجهة السجان، كما هو القائد أحمد سعدات وكل رفاقه الأسرى.
كما ألقى عضو إدارة نادي القدس خالد اليماني كلمة، قال فيها:" إن الدورة هي لتأكيد التمسك بنهج (أبو على مصطفى) المقاوم، وبناء جيل سليم يحفظ للجيل الذي سبق من شهداء ومناضلين تضحياتهم، ويلتفت للأيتام والمعاقين، شاكرا للمؤسسات الراعية دعمهم.
واختتمت الدورة بتكريم المؤسسات الراعية شركة ojm ومركز الشرق للخدمات، وتكريم الحكام، والأندية، وشخصيات رياضية، واللجنة المنظمة .
كما كرمت قيادة الجبهة الشعبية أعضاء إدارة نادي القدس، تقديرا لجهودها، وتسلموا دروعا تكريمة وتقديرية، ثم جرى تسليم كأس الفائز الثاني لنادي الهلال، وكأس الدورة لنادي الأشبال الفائز بالمركز الأول .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1