الدكتور ماهر الطاهر يلتقي مع قيادة الحزب الشيوعي القبرصي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
05-10-2019
بدعوة من الحزب الشيوعي القبرصيAKEL زار د. ماهر الطاهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسؤول دائرة العلاقات السياسية في الجبهة العاصمة القبرصية نيقوسيا، حيث التقى بقيادة الحزب الشيوعي القبرصي.
وكان قد رافق الدكتور ماهر الطاهر وفد من الجبهة الشعبية، وقد ضم الوفد الرفيق ماهر الطاهر والرفيق نبيل يوسف، كما حضر عن الوفد القبرصي عضوان من اعضاء المكتب السياسي وعضو لجنة مركزية.
خلال اللقاء تم البحث والنقاش حول تطورات الاوضاع داخل فلسطين وخارجها، والتطورات السياسية على الصعيدين العربي والعالمي.
وأكد د. ماهر إصرار الشعب الفلسطيني على مواصلة النضال، لانتزاع كامل حقوقه الوطنية، ومواجهة صفقة القرن التي تستهدف التصفية الشاملة للقضية الفلسطينية. كما أكد استمرار مساعي الجبهة الشعبية لإنهاء الانقسام الفلسطيني-الفلسطيني، واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية.
وقد نقل الدكتور ماهر تحيات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق احمد سعدات، والمكتب السياسي للجبهة لقيادة الحزب الشيوعي القبرصي.
كما أكد وقوف الجبهة الشعبية الى جانب وحدة قبرص ودعم مواقف الحزب الشيوعي القبرصي.
من جهته اكد الجانب القبرصي وقوف الحزب الشيوعي إلى جانب الكفاح العادل الذي يخوضه الشعب الفلسطيني، وأكدوا أهمية تطوير وتعزيز العلاقات بين الجبهة الشعبية والحزب الشيوعي القبرصي.
كما التقى وفد الجبهة الشعبية مع قيادة منظمة الشبيبة في الحزب الشيوعي القبرصيEDON في مقر قيادة المنظمة، وتم تبادل الآراء حول تطوير العلاقات بين المنظمات الشبابية الفلسطينية، ومنظمة الشبيبة القبرصية. مع العلم بأن منظمة الشبيبة القبرصية تترأس ( اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي).






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1