مبارك : نحذر الصهاينة من التمادي بتعذيب الأسير سامر عربيد ورفاقه

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
02-10-2019
قالت عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، سمية مبارك:" إن أيدي رفاقنا قادرة على إيلام العدو الصهيوني مجددا، محذرة جيش احتلاله، وأجهزته العنصرية من استمرار تعذيب وتهديد حياة الرفيق الأسير سامر عربيد ورفاقه الأسرى.
كلام مبارك جاء خلال اللقاء التضامني الذي نظمته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، وذلك يوم الأربعاء ٢٠١٩/١٠/٢ في قاعة الشهيد نبيل السعيد، بمخيم البداوي، وذلك بحضور قيادة الجبهة الشعبية في الشمال، وممثلي الأحزاب، والقوى الوطنية اللبنانية، والفصائل، واللجان الشعبية، وفاعليات اجتماعية ونسائية.
وألقى مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في الشمال بسام موعد كلمة، حيا فيها الأسرى وبطولات المقاومة التي تبدع كل يوم اساليب جديدة بالمقاومة .
كما قال مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني المحامي عبد الناصر المصري قال:" إن الصراع مع العدو هو صراع إرادات، وقد انتصرت الإرادة الفلسطينية باستمرار الثورات، والانتفاضات، والمقاومة التي تقوم بها الأجيال.
كما حمل مسؤول حركة فتح في الشمال أبو جهاد فياض، في كلمته الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير سامر العرابيد الذي تدهورت صحته، بسبب التعذيب.
كما اعتبر عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني جميل صافية أن التعذيب الذي يتعرض له الأسير سامر عرابيد والأسرى لن ينال من صمودهم.
وألقى عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية - القيادة العامة أبو عدنان عودة كلمة، أكد فيها أن معركة الأسرى هي معركة جميع أبناء فلسطين والأمة، موجها تحية الاعتزاز لكل الأسرى، وفي مقدهم الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات .
كما قال شقيق الأسير يحيى سكاف، جمال سكاف:" إن قضية الأسرى هي قضية كل مؤمن بمقاومة الاحتلال الذي يعتدي يوميا على الشعب والأرض والمقدسات .
كما قال مسؤول حركة حماس مهدي عساف، في مخيم البداوي:" إن قضية الأسرى ستبقى قضيتنا الأولى، وأن إخراجهم من السجون سيتحقق بالمقاومة التي يخوضها أبناء شعبنا .
كما ألقى مسؤول حركة (المرابطون) في الشمال عبدالله الشمالي كلمة، أكد فيها أن أهلنا في فلسطين يسطرون أروع الملاحم البطولة في المواجهات والعمليات ضد العدو الصهيوني .
والقى مسؤول حزب الشعب الفلسطيني في الشمال أبو وسيم مرزوق كلمة، وجه خلالها التحية للأسرى ولأبطال عملية دوليب، منددا بالوحشية الصهيونية التي تمارس ضد الأسير سامر عرابيد ورفاقه .
كما قال مسؤول الجبهة الديمقراطية في مخيم البداوي أبو فراس موسى في كلمته:" إن الاحتلال يعتقد أنه سينال من عزيمة الأسرى والمقاومين، من خلال التعذيب، لكن شعبنا بمقاومته يرد عليه كل يوم بمواجهه جديدة .
والقى منفذ الشمال العامة في الحزب القومي نزيه مبيض كلمة قال فيها:" إن قوة العمل الثقافي والفدائي هو في البعد عن المساومة والتسويات، وان النصر حتمي بهمة المقاتلين لتحرير الارض

















التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1